Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استعداداً للبطولة العربية على كأس الأمير فيصل: استعداداً للبطولة العربية على كأس الأمير فيصل:
الاتفاق السعودي يبدأ تدريباته بالقاهرة 4 يوليو

* القاهرة - مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
تصل بعثة فريق نادي الاتفاق السعودي إلى الاسكندرية الثلاثاء المقبل حيث يقيم الفريق معسكراً خارجياً بالاسكندرية حتى يوم 4 يوليو ومنه تنطلق إلى القاهرة من أجل خوض فعاليات البطولة العربية الثانية للأندية على كأس الأمير فيصل بن فهد.
حيث أوقعت القرعة فريق الاتفاق السعودي في المجموعة الأولى في البطولة والتي تضم معه انبي والفيصلي الأردني والرفاع الغربي البحريني والرجاء البيضاوي المغربي بينما تضم المجموعة الثانية أندية الزمالك والجيش السوري والكويت الكويتي والشرطة العراقي واتحاد العاصمة الجزائري.
كما وضعت اللجنة المنظمة للبطولة جداول تدريبات الأندية العربية في البطولة وحددت المواعيد باليوم والساعة لكل الفرق وفور وصول فريق الاتفاق السعودي للقاهرة سوف يجري أول تدريب له يوم الجمعة 4 يوليو بملعب استاد المقاولون العرب الفرعي رقم «2» في تمام الساعة التاسعة مساء ولمدة ساعتين ويجري ثاني تدريب له على أرض ملعب استاد السكة الحديد في تمام الساعة السابعة حتى التاسعة مساء.
وخلال مشوار البطولة يتدرب الاتفاق السعودي 7 تدريبات للأندية منها بالملعب الفرعي «2» بالمقاولون العرب أيام الجمعة والثلاثاء والسبت الموافق 4، 8، 12 يوليو من الساعة التاسعة إلى الحادية عشرة مساء وبملعب السكة الحديد أيام السبت والأربعاء والأحد والثلاثاء الموافق 5، 9، 13، 15 يوليو.
أما أول مباراة سوف يخوضها الاتفاق السعودي في البطولة فهي يوم الاثنين 7 يوليو أمام الفيصلي الأردني في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved