Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* استقبلت اندية الحدود الشمالية مكرمة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بكثير من الاعتزاز والتقدير، وقد جاء تبرع سموه لهذه الاندية استشعاراً منه حفظه الله بأهمية الوقوف مع هذه الاندية التي تحتاج الى دعم يعيد نبض الحياة في عروقها فجاءت اللفتة المسؤولة في وقتها.
* رغم المواقف السلبية والترسبات السابقة التي خلفتها بعض تصرفات منصور البلوي تجاه الهلال إلا ان رئيس اعضاء الشرف سمو الامير هذلول بن عبدالعزيز ورئيس النادي سمو الأمير عبدالله بن مساعد ارتقيا فوق كل المواقف وهنآ البلوي على فوزه بمنصب رئاسة نادي الاتحاد.
* لاعب نادي الشباب ومنتخب الشباب عبداللطيف الغنام طالب بالاستعانة بالحكم الاجنبي في المسابقات المحلية وقال لعل هذا يقنع النصراويين بهزائمهم.
* منسوبو نادي الفيصلي استغربوا عدم وفاء رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بوعده لهم منذ عدة اشهر بدعم ناديهم بمئة الف ريال والتي تم إعلانها في الصحف عندما التقته الادارة وقدمت له العضوية الشرفية للنادي.
* استحق فريق القادسية كأس اللعب النظيف خلال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي تسلَّمه من يد سمو الرئيس العام كما يستحق هذا الفريق المثير كأساً آخر لأفضليته خلال الموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved