Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اتصال هاتفي من الأمير سلطان بن فهد يبعد المملكة عن مواجهة إسرائيل اتصال هاتفي من الأمير سلطان بن فهد يبعد المملكة عن مواجهة إسرائيل

في اتصال هاتفي من قبل صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الرئيس الشرفي للأولمبياد الخاص السعودي مع الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز الصالح رئيس بعثة المملكة لبطولة الألعاب العالمية الصيفية التي تقام في دبلن، بعدما علم سموه بأن مجموعة المملكة لكرة القدم تضم اسرائيل حيث أكد سموه لرئيس البعثة عدم مقابلة اسرائيل نهائياً حتى لو اضطرت البعثة للانسحاب. وقد نقل رئيس بعثة المملكة الى اللجنة المنظمة للبطولة قرار سمو الرئيس العام.
حيث عقد اجتماع للجنة العليا المنظمة لبطولة العالم وأقر من خلال هذا الاجتماع تغيير المجموعة التي ستقابل المملكة وعدم مقابلة اسرائيل. وكان منتخب المملكة من ضمن 84 منتخباً عالميا توزع على مجموعات حسب تصنيف المجموعة من حيث المستوى.
وكان منتخب المملكة قد لعب مباراتين تصنيفيتين أمام إيران وفاز منتخب المملكة 3/1. وأمام الهند وفاز منتخبنا 7/صفر. ويعتبر المنتخب السعودي من أقوى المرشحين لتحقيق ذهبية أقوى المجموعات في هذا المحفل العالمي.
وكانت هذه البطولة قد افتتحت مساء السبت 21/4/1424هـ وحضر الافتتاح جمهور غفير يقدر بـ000 ،80 مشاهد، يتقدمهم رئيسة الجمهورية الايرلندية ورئيس مجلس الوزراء الرئيس الأعلى للجنة المنظمة وكان من بين الحضور رئيس جمهورية جنوب إفريقيا السابق نيلسون مانديلا والبطل العالمي السابق «المسلم» محمد علي كلاي والعديد من الشخصيات العالمية وعدد من مشاهير النجوم بالعالم وكان حفل الافتتاح رائعاً على الرغم من برودة الجود والمطر.
سمو نائب الرئيس العام يطمئن
أجرى صاحب السمو الملكي نائب الرئيس العام لرعاية الشباب يوم أمس اتصال هاتفي بالأستاذ ناصر الصالح رئيس بعثة منتخب المملكة للأولمبياد الخاص «لذوي الاعاقة الذهنية» المشارك في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص ايرلندا 2003م.
وقد طمأن الصالح سموه بأن جميع أفراد البعثة بصحة جيدة ولله الحمد وهم في أتم جاهزية للمنافسة على الميداليات الذهبية في هذه البطولة العالمية.
ووجه الصالح شكره وتقديره لسمو الأمير على اهتمام وحرص ومتابعة سموه الدائمة لأبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة.
منتخبنا في مجموعة
«إيران - بوليفيا - ايطاليا والبراغواي»
وضعت اللجنة الفنية للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ايرلندا 2003م منتخبنا للأولمبياد الخاص لكرة القدم في مجموعة تضم «ايران - بوليفيا - ايطاليا - والبراغواي» وذلك بعد اصرار منتخبنا على عدم مقابلة منتخب اسرائيل في المباريات التصنيفية يوم أمس. وقد خاض منتخبنا أمس وأمس الأول مباراتين الأولى أمام منتخب ايران وانتهت لصالح منتخبنا 3/1 والثانية أمام منتخب الهند وانتهت لصالح منتخبنا 7/صفر.
وسيخوض منتخبنا هذا اليوم مباراتين الأولى أمام منتخب ايران والثانية أمام منتخب بوليفيا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved