Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اتحاد اليد يرد على بيان النادي الأهلي: اتحاد اليد يرد على بيان النادي الأهلي:
الأهلي وافق على إقامة البطولة وطلب نقلها من القطيف إلى الدمام

رد الاتحاد السعودي لكرة اليد على البيان الذي أصدره النادي الأهلي الاسبوع الماضي عقب بطولة النخبة للعبة وفي رد اتحاد اليد مايلي:
اطلعت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة اليد على مانشر من تصريحات صحفية في عدد من الصحف المحلية لنائب رئيس النادي الأهلي الاستاذ عبدالرزاق معاذ حول العلاقة ما بين الاتحاد والنادي الأهلي والذي نعتز بما حققه من إنجازات في مختلف الألعاب خاصة كرة اليد.. لذا فإن الاتحاد يود ان يوضح بعض النقاط التي أثيرت في تلك التصريحات حفاظا على مصداقية الاتحاد في التعامل مع الأندية:
أولاً: وافق النادي الأهلي على إقامة البطولة بالمنطقة الشرقية بالخطاب رقم 300 وتاريخ 8/4/1424هـ (مرفق صورته).
ثانياً طلب النادي الأهلي نقل البطولة من القطيف إلى الدمام بالخطاب رقم 306 وتاريخ 9/4/1424هـ (مرفق صورته) بسبب ان صالة القطيف ضيقة.
ثالثاً: ما فعله اللاعبون الثلاثة في بطولة النخبة لا نقر به وقد اعتذر اللاعبون بموجب الخطاب المرفق وما ذكره الاستاذ عبدالرزاق معاذ في بيانه أنه وافق على الاعتذار عن اللاعبين لتخفيف العقوبة لا صحة له ويعتبر إهانة في حق النادي الأهلي والمفروض ان يكون مؤسسة تربوية رياضية ولا يقر تجاوزات لاعبيهم.
رابعاً: نحن لا نساوم في العقوبات ونحن ننظر إلى جميع الأندية بمنظار واحد ونطبق اللوائح والأنظمة على الجميع ونعتز بجميع أنديتنا ونعمل لأجلها ونساندها.
خامساً: ما أوضحه بالنسبة لتسجيل اللاعب الأجنبي أنه جاء بعد وقت الدوام الرسمي للاتحاد في الفترة الصباحية ومن المعلوم ان أمين عام الاتحاد غير متواجد في الفترة الصباحية فقد قمت بتوقيع الخطاب بنفسي ووجهت الأمانة العامة للاتحاد بالبقاء لحين إكمال الأوراق الرسمية.
سادساً: على مسؤولي النادي الأهلي عدم تصعيد الأمور وعليهم ان يعلموا بأننا ملتزمون بما يمليه عليه ضميرنا وهذا ما أردنا توضيحه بالأدلة والبراهين والخطابات الرسمية.
سابعاً: أشار مسؤول النادي الأهلي انه يجب أخذ رأي الأندية ونرفق لكم خطابنا رقم 310 وتاريخ 17/3/1424هـ (مرفق صورته) والذي خاطبنا فيه جميع الأندية لأخذ مرئياتهم حيال الموسم الرياضي المنصرم ووصلت ردود بعض الأندية ولم يردنا رد النادي الأهلي حتى تاريخه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved