Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشريدة أعلن استقالته من رئاسة التعاون والبديل يختار في الاجتماع القادم الشريدة أعلن استقالته من رئاسة التعاون والبديل يختار في الاجتماع القادم

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
خذل أعضاء هيئة أعضاء الشرف في نادي التعاون جماهير ناديهم بحضورهم المتواضع وغير المتوقع لمقر النادي لحضور اجتماع هيئة أعضاء الشرف الذي تم عقده يوم أمس ولم يحضره سوى سبعة أشخاص فقط تقدمهم علي التويجري وصالح ابا الخيل وعبدالرحمن السكاكر وابراهيم الغنيم.. إلى جانب رئيس النادي الحالي عبدالله الشريدة وعضوي مجلس الإدارة عبدالعزيز السعدون وعبدالعزيز الرقيبة.. وقد أعلن أمين هيئة أعضاء الشرف عن تأجيل الاجتماع إلى موعد لاحق سيتم تحديده فيما بعد.. حيث أوضح ان هناك العديد من الاعتذارات قد وصلت النادي من قبل بعض أعضاء الشرف لبعض الظروف.
ورغم تأجيل الاجتماع.. وخذلان أعضاء الشرف بعدم الحضور.. إلا ان أمين المجلس الاستاذ صالح أبا الخيل قد أعلن عن تقديم سلفة مالية للنادي تحل بها أوضاع اللاعبين الأجنبيين جون سامبا وديوب يارا.. إلى جانب مدرب الفريق المنصف الظاهر وطبيب النادي فتحي النوبي.. وسيتسلم هؤلاء مستحقاتهم المالية اليوم وسيغادرون نهاية الاسبوع الحالي إلى بلادهم بعد ان يكونوا قد تسلموا مستحقاتهم المالية.. وقد ثمَّن المجتمعون الدور المتميز الذي يلعبه صالح ابا الخيل في كافة الأوقات في خدمة ناديه.. وقد أعلن رئيس النادي الاستاذ عبدالله الشريدة عن عزمه الأكيد على تقديم الاستقالة هو ومجلس إدارته.. ورفض الحضور التعليق على استقالة الشريدة مفضلين ان يكون ذلك خلال الاجتماع القادم الذي (يتعشم) فيه التعاونيون ان يكون الحضور مشجعاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved