Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة الحمراني - فوكس البترولية تقدم جوائز بملايين الريالات في أكبر حملاتها الترويجية شركة الحمراني - فوكس البترولية تقدم جوائز بملايين الريالات في أكبر حملاتها الترويجية

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في مؤتمر صحفي عقدته مؤخراً في جدة، كشفت شركة الحمراني - فوكس البترولية المحدودة المنتجة لزيوت فوكس عن أحدث حملاتها الترويجية الموجهة للعملاء في المملكة. الأستاذ مزاحم بصراوي، نائب الرئيس بالشركة أوضح أن الحملة تتضمن جوائز تصل إلى أكثر من 3 ملايين ريال، الأمر الذي يجعلها أكبر حملة ترويجية من نوعها في تاريخ الشركة تستهدف المستهلكين.
وجاء تنظيم الشركة لهذه الحملة التي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز فورية تتراوح قيمتها من 2000 ريال إلى مليوني ريال بهدف تعزيز النمو المستمر الذي يحققه زيت فوكس Super GT الذي يعد من أشهر منتجات الشركة.
وقال بصراوي: «تتميز الحملة الترويجية بسهولة المشاركة فيها، فما على المستهلكين إلا كشط بطاقة تحمل رقماً سرياً يحصلون عليها من محلات تغيير الزيوت (البنشر) عند تغيير زيت المحرك بزيت فوكس Super GT ، ومن ثم الاتصال بالرقم 700 الموضح على البطاقة للمشاركة في الحملة عن طريق إدخال الرقم السري الموجود ببطاقة المشاركة، وأخيراً الإجابة على سؤالين سهلين للفوز بالجوائز النقدية».
ويشارك في الحملة الترويجية اثنان من أشهر الممثلين الكوميديين في المملكة، وهما يوسف الجراح وبشير الغنيم، واللذان يتألقان في إعلان تلفزيوني مرح لدعم الحملة المكثفة التي تستمر لمدة شهرين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved