Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد افتتاحها عدداً من مكاتب التمثيل.. إيلاف تضيف لرصيدها فندقاً جديداً بعد افتتاحها عدداً من مكاتب التمثيل.. إيلاف تضيف لرصيدها فندقاً جديداً

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في إطار سعيها للتطوير والارتقاء بأدائها السياحي والفندقي، افتتحت مجموعة شركات إيلاف للسياحة والسفر والفنادق مكاتب تمثيل لها في كل من مصر والمغرب وأوروبا ببريطانيا مستهدفة بذلك مساندة وكلائها في هذه الدول وكذلك تسهيل مهامهم المتعلقة بحجوزات الحج والعمرة. إضافة إلى خدمة عملائها من السائحين خلال زيارتهم لتلك البلدان.
أفاد بذلك الأستاذ معتز فؤاد كيال رئيس المجموعة ورئىس مجلس إدارة الشركة السعودية الفرنسية لإدارة الفنادق (إيلاف/ أكور) الذي أضاف بأن الشركة تسعى دائماً لاستقطاب الكفاءات المعروف عنها أداؤها المتميز.
كما أشار كيال إلى النجاحات التي حققتها أيضاً الشركة السعودية الفرنسية لإدارة الفنادق (إيلاف / أكور) خلال مسيرتها من أبرزها حديثاً فوزها بعقد إدارة فندق جراند هوتيل ميركيور أم القرى (5 نجوم) بمكة المكرمة والذي يتكون من (307) غرف وأجنحة منوهاً بأن عقداً كهذا قفز بالفنادق التي تديرها الشركة بالمملكة إلى تسع فنادق بمجموع (2163) غرفة.
كما أفاد بأن للمجموعة مشاركات في معارض السياحة والسفر الدولية والإقليمية والمحلية كان أبرزها مشاركتها في سوق السياحة العربي (الملتقى) حيث حظي جناح الشركة بحضور منقطع النظير وقد أبرمت خلاله العديد من الاتفاقيات مع شركات طيران سياحية عالمية وعربية.
يذكر أن مجموعة شركات إيلاف قد تم تكريمها بمنحها درع الأداء المميز من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان أمين عام الهيئة العليا للسياحة وكذلك من شركة جي دبليو ماريوت وشركة أكور العالمية للفنادق وشركة مصر للطيران.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved