Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الدكتور العمر لـ « الجزيرة »: الدكتور العمر لـ « الجزيرة »:
نتائج الطالبات مطمئنة وإعلانها بعد 10 أيام

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
أوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم «بنات» رئيس لجنة النظام والمراقبة في القصيم الدكتور عمر بن عبدالله العمر ل«الجزيرة» ان عملية التصحيح للشهادة الثانوية العامة وتحفيظ القرآن الكريم تسير في الوضع الجيد ووفق الاتجاه الصحيح.
وقال الدكتور العمر انه يعمل في لجنة تقدير الدرجات أكثر من «800» مصححة ومراجعة، وقد تم اختيارهن على قدر كبير من الكفاءة كما يوجد في لجنة النظام والمراقبة الموكل إليها رصد الدرجات واخراج النتيجة «40» موظفة متخصصة.
والجدير بالذكر ان طاقم التحكم كادر نسائي 100% يعملن ليل نهار كتجربة وخطوة جريئة وناجحة يحسب هذا التغيير لمعالي النائب وان دل ذلك على شيء فإنما يدل على بعد نظر معاليه لتمكين القيادات النسائية من تولي زمام المسؤولية. وأضاف الدكتور العمر ان عدد الطالبات المتقدمات للاختبارات بلغ «8514» طالبة موزعات على النحو التالي:
القسم الأدبي «5573» طالبة، القسم العلمي «2683» طالبة ثانوية، تحفيظ القرآن الكريم «238» طالبة، وتشمل هذه الأعداد الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم وادارات التربية والتعليم بالمحافظات التالية: «عنيزة، الرس، المذنب، البكيرية، الدوادمي، المجمعة، الزلفي، الغاط».
وأشار الدكتور العمر الى ان جميع النتائج مطمئنة وسوف تعلن إن شاء الله بعد عشرة أيام من انتهاء الاختبارات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved