Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فهد بن بدر استقبل الحميد الأمير فهد بن بدر استقبل الحميد

* الجوف محمد المسعود:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الليلة قبل الماضية بمكتب سموه بالإمارة معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميد الذي يقوم بزيارة تفقدية لفرع المؤسسة بمنطقة الجوف.
وقال معاليه عقب المقابلة إنه اطلع سمو الأمير فهد بن بدر على سير العمل في مكتب المؤسسة عقب النظام الجديد الذي تم تطبيقه مؤخراً على المؤسسات والمنشآت التي يعمل فيها عامل واحد أو أكثر.
وأشار إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى تفقد سير العمل في مكتب مؤسسة التأمينات الاجتماعية في منطقة الجوف.
من جانبه أكد مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة الجوف سلطان بن مناحي الخويطر أن مكتب المؤسسة بدأ مؤخراً تطبيق النظام الجديد، مشيرا إلى أن عدد المنشآت المشتركة بالمنطقة بلغ 1022 منشأة وبلغ عدد المشتركين 18109 مشتركا فيما بلغ عدد المستفيدين من نظام التعويضات 1114 مستفيدا.
وحضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ ومدير مكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة وعدد من المديرين العامين بالمؤسسة.
وقد قام محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أمس الاثنين بزيارة لمقر المكتب بمدينة سكاكا شملت جميع الأقسام.
وأعرب معاليه عن شكره وتقديره للعاملين في المكتب على الجهود التي يبذلونها لخدمة المشتركين والمستفيدين من نظام التأمينات، مؤكداً في هذا الصدد أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات لهم.
وقال: إن هذه الزيارة تكميلية لمتابعة سير العمل في المكتب على أرض الواقع للتعرف على الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل والعمل على حلها، مؤكداً أن هناك رقابة لسير العمل في المكتب وإنتاجية كل موظف عن طريق الحاسب الآلي المربوط بالمركز الرئيسي.
وأشار إلى أنه يجري الآن التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة للبحث عن موقع مناسب لإقامة مبنى متكامل لمكتب المؤسسة في منطقة الجوف يلبي كل متطلبات واحتياجات المشتركين والمنتسبين له ويتوافق مع الخدمات التي يقدمها المكتب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved