Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعد برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعد
كلية إعداد المعلمين بحائل تحتفل بتخريج دفعة من طلابها

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء أمس الأول الحفل السنوي بيوم الخريجين وتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبة كلية اعداد المعلمين بحائل وذلك على مسرح الكلية.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم انطلقت مسيرة الخريجين بعدها القى أحد الطلبة كلمة الخريجين عبر فيها عن سعادة الخريجين برعاية سموه هذا الحفل ومشاركته أبناءه الطلبة فرحتهم. ثم ألقيت قصيدة شعرية ألقاها أحد الطلبة. بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقيا يقدم مشاهد من مسيرة الكلية وأقسامها ومهام كل قسم والتطور الذي شهدته الكلية وافتتاح مركز خدمة المجتمع.
ثم القى عميد كلية المجتمع بحائل الدكتور عثمان العامر كلمة بهذه المناسبة. ثم القى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل كلمة عبر فيها عن سعادته برؤية هذه الكوكبة من الخريجين مبينا ان الخريجين هم الأرض الخصبة لزراعة وبناء المواطن الصالح وان أبناءنا الطلاب أمانة في أعناقهم، كما حثهم سموه على حسن الأدب في جميع أمورهم لبناء مجتمع سليم ومعافى، مشيدا بدور المعلم والذي يعتبر الأب الثاني للطالب. كما أشاد سموه بقدرة الخريجين على حمل الأمانة الملقاة على عاتقهم في بناء تفكير وعقلية النشء الجديد، كما شكر سموه القائمين على كلية اعداد المعلمين بحائل على ما يقدمونه للنهوض بالكلية. بعدها قام سمو الأمير عبدالعزيز بتوزيع شهادات التقدير والتفوق على الأساتذة والمعلمين المتفوقين والمتدربين في دورات مديري المدارس وبرنامج دبلوم اللغة العربية ودفعة قسم اللغة الانجليزية والطلبة الحاصلين على مراتب الشرف، بعدها أخذت الصور التذكارية لسموه مع أبناء الطلبة. وفي ختام الحفل عبر سموه في تصريح للصحفيين عن سعادته بتخريج هذه الدفعة من طلبة الكلية والذين سيخدمون مرحلة تعليمية جديدة مأملا بأن يكونوا على قدر كبير من المسؤولية في حمل هذه الأمانة وأنهم عماد المستقبل ورجاله. كما حث سموه الخريجين على التمسك بالعقيدة الاسلامية السمحة ومراعاة الله في جميع أمورهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved