Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اختتام اجتماعات اللجنة السعودية الايرلندية في دبلن اختتام اجتماعات اللجنة السعودية الايرلندية في دبلن

* الرياض - واس:
انهت اللجنة السعودية الايرلندية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني في دورتها السادسة اجتماعاتها أمس في مدينة دبلن الايرلندية بمشاركة عدد من المسؤولين من الوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية في البلدين ورئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ومجموعة من رجال الأعمال السعوديين.
ورأس الجانب السعودي في أعمال هذه اللجنة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية الدكتور يوسف بن طراد السعدون فيما رأسها من الجانب الايرلندي وكيل وزارة الأعمال والتجارة والتوظيف برايان ويتني.
وتم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والمجالات الفنية والعلمية والثقافية والرياضية والشبابية.
وقد وقع رئيسا الجانبين السعودي والايرلندي في نهاية أعمال اللجنة على محضر أعمالها الذي تضمن التأكيد على تعزيز التعاون بين المملكة وايرلندا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والفنية والرياضة والشباب.وعقب الاجتماع أوضح الدكتور يوسف السعدون انه تم خلال اجتماعات اللجنة مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المطروحة على جدول أعمال اللجنة وبحث أوجه التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والمجالات الفنية والعلمية والثقافية والرياضية والشباب.
وأبان ان وزارة الخارجية أعطت الدور الرئيسي والبارز في اللجنة المشتركة لرجال الأعمال السعوديين الذين قدموا خلال أعمال اللجنة عرضا متكاملا عن واقع وآفاق الاقتصاد السعودي وتعريف القطاع الخاص في ايرلندا بنظام الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة وبحث امكانيات زيادة التعاون التجاري والاستثماري فيما بين البلدين وبحث معوقات هذا التعاون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved