Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برامج جديدة للصيف في إذاعة جدة برامج جديدة للصيف في إذاعة جدة

* أبها - أمل القحطاني:
تبدأ إذاعة البرنامج الثاني في جدة، مع بداية الصيف وتوالي المهرجانات والبرامج المنوعة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.. ببث برامجها الخاصة بالصيف، ومن أبرز هذه البرامج «برنامج الصيف والناس» والذي ستبدأ إذاعته في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وهو برنامج يومي مباشر يبدأ من الساعة الرابعة والنصف الى السادسة عصراً ويركز على تغطية ومواكبة الأنشطة والفعاليات والمهرجانات الصيفية ومركز التدريب والمعسكرات وذلك من خلال تغطيات المراسلين والمراسلات الموجودين في مختلف مناطق المملكة.. وسيقدم البرنامج مسابقة يومية أعدت لها جوائز من وزارة الثقافة والاعلام بواقع «1500 ريال سعودي» يومياً وفي كل حلقة خمسة فائزين.
وتتناوب مجموعة من المذيعين والمذيعات في إعداد وتقديم هذا البرنامج بالاضافة الى ان جميع البرامج الأخرى تطوع لتغطية جميع الفعاليات والأنشطة للمهرجانات في مختلف مناطق المملكة، وذلك من خلال اضافة الفقرات الخاصة بذلك والجولات الميدانية التي تهدف كلها لاعطاء المستمع فكرة واضحة ومشوِّقة عن الأماكن السياحية في المملكة لتشجيع السياحة الداخلية.
كما يتم التنسيق مع مراسلي ومراسلات الاذاعة في جميع المناطق لتزويد البرامج باللقاءات التي تتعلق بالسياحة، أيضا تتم تغطية هذه الفعاليات عن طريق المباشرة كالبرنامج اليومي استديو رقم «5» الذي يذاع من الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى الساعة الثالثة كذلك برنامج «عالم الأسرة» وهو يذاع على الهواء مباشرة ظهر كل خميس من الساعة الواحدة والنصف الى الثانية والنصف ظهراً.. من اعداد وتقديم دلال عزيز ضياء واخراج عبدالله منشي.
وقد حرصت اذاعة البرنامج الثاني كعادتها على تغطية هذه الفعاليات والاهتمام بهذه الأنشطة والبرامج والعناية التامة بأوقات اذاعتها لتلائم الجميع وذلك في اطار الجهود التي يقوم بها مدير عام إذاعة جدة الأستاذة بكر محمد باخيضر وجميع منسوبي ومنسوبات الاذاعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved