Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسلسل الاعتذارات يتواصل مسلسل الاعتذارات يتواصل
عبادي وعبدالرب يعتذران عن حفلات جدة.. والفارس يؤكد مشاركته

* الرياض - فهد الشويعر:
في خطوة مفاجئة أعلن الفنان عبادي الجوهر عن اعتذاره الغناء في حفلات صيف جدة الغنائية لهذا العام في إشارة واضحة لمواصلة اعتذار كبار الفنانين في المملكة، حيث سبقه الى ذلك كل من الفنان محمد عبده والفنان عبدالمجيد عبدالله والفنان راشد الماجد.
ولم يبد الفنان عبادي الجوهر أي أسباب لهذا الاعتذار وهو الذي أعلن قبل اسبوع عن مشاركته في احياء إحدى الحفلات الغنائية بجدة.
ونفى مقربون من عبادي أن يكون سبب الاعتذار هو نشوب خلاف «جديد» بينه وبين المتعهد الغنائي حامد سرحان الذي شهد الصيف قبل الماضي خلافاً بينه وبين الجوهر عبر وسائل الإعلام ولكن الصلح كان سيد الموقف بعد تدخل البعض.
الى جانب آخر فقد اعتذر الموسيقار الفنان الدكتور عبدالرب ادريس هو الآخر عن المشاركة في حفلات جدة الغنائية لتعارض جدوله الفني مع ليالي جدة وارتباطه بمواعيد فنية أخرى.
هذا وتشهد حفلات العروس لهذا العام غياباً سعودياً لافتاً للنظر خاصة وأن فنان العرب الذي اعتادت الجماهير منذ ثلاث سنوات ان يطلق فيها أغنية جديدة قد اعتذر عن الغناء فيها وموافقته فقط على الغناء في الأوبريت إلا انه «فجَّر» مفاجأة أخرى باعتذاره عن الغناء كذلك في الأوبريت «بدواعي» رغبته في أخذ راحة مع أسرته ولعل أبرز الأسماء السعودية التي ستشارك صيف جدة هذا العام هو الفنان النجم راشد الفارس وعدد من فناني الخليج مثل عبدالله بلخير ومحمد البلوشي وعبدالله الرويشد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved