Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيحان يشكو صحفياً إلى القضاء بعد أن وصف إصابته بالمزمنة.. ويقول: الشيحان يشكو صحفياً إلى القضاء بعد أن وصف إصابته بالمزمنة.. ويقول:
سأوقع للشباب عاماً واحداً بنصف مليون ريال وأنتظرُ ردهم على ذلك

* كتب - سلطان الجلمود:
استغرب لاعب فريق الشباب عبدالله الشيحان ما يثار عن اصابته السابقة وعدم جهوزيته وقدرته على مشاركة فريقه.. والاشارة إلى اتجاه إدارة نادي الشباب إلى عدم تجديد عقده وقال في تصريح خاص ل«الجزيرة» ان ماذكر من بعض الصحفيين حول اصابتي وعدم مقدرتي على العودة إلى الملاعب وأنني مصاب بإصابة مزمنة أمر غير صحيح بالكلية واستغرب نشر ذلك في الصحف دون تحرٍ أو سؤال المعنيين بالأمر لأن ذلك يؤثر كثيراً في اللاعب وهو لا يصب في مصلحة الكرة السعودية.
وأكد الشيحان على أنه سليم وقال: أجريت كشفاً طبياً يوم الأربعاء الماضي على يد البروفسور باسكال الذي سبق أن قام بإجراء عملية لي وأكد سلامتي 100% ولا يوجد أي أثر للاصابة على الرغم مما يقوله البعض. وأشار إلى أنه يملك تقريراً طبياً من الدكتور نفسه سيرفعه إلى المحكمة في شكوى تقدم بها على أحد الصحفيين وعن عدم تجديده لفريق الشباب أكد الشيحان أن إدارة ناديه أرسلت له خطاباً تطلب من خلاله التجديد ولكن لم يتم التوقيع إلى الآن لعدم الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين وأشار إلى رغبته بالتجديد لعام واحد فقط بنصف مليون وينتظر رد الإدارة عليه ووعد الشيحان بأنه سيكون جاهزاً الموسم القادم ليقطع ما يشاع عنه حول الاصابة المزمنة وتمنى أن يوفق في ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved