Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد توزيع 160 دعوة بعد توزيع 160 دعوة
ماذا سيقدم شرفيو النصر لفارس نجد الليلة؟

* كتب - عيسى الحكمي:
يستعرض أعضاء شرف نادي النصر بعد مغرب اليوم الاثنين في مقر النادي العاصمي الخطوط العريضة لمستقبل ناديهم على مستوى الخطط المالية والإدارية للعام الجديد 2003 -2004م وكان النادي العاصمي قد وزع نحو 160 دعوة لأعضاء شرفه لحضور اجتماع الليلة الذي يعد الأول منذ انتهاء الموسم الرياضي المنصرم.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن اقتراح الأمير منصور بن سعود الذي طرحه في العام قبل الماضي سيتصدر جدول الأعمال من أجل تفعيله، وإلى ذلك يستعرض الاجتماع ميزانية العام المنصرم وميزانية العام الجديد التي تبلغ 32 مليون ريال كما أشارت «الجزيرة» لذلك الخميس الماضي.
وتقدم اللجنة الكروية الليلة نتائج اجتماعاتها الدورية الماضية التي استقبلها منزل الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة بحضور الأعضاء الخمسة الآخرين الأمير عبدالعزيز بن سعود والأمير ممدوح بن عبدالرحمن وطلال العبدالله الرشيد وفهد الثنيان والدكتور سعد الطمرة فيما تغيب العضو السادس عساف العساف بداعي الاستقالة.
وينتظر أن يطلع مجلس إدارة النادي إلى ذلك على آخر المستجدات في ملف الإعداد الإداري للموسم الجديد وكذلك الخطط المقترحة للنهوض بألعاب النادي التي غابت في المواسم الماضية عن الحضور البارز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved