Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خدمة التواصل الهاتفية مع الجماهير تنطلق رسمياً هذا اليوم خدمة التواصل الهاتفية مع الجماهير تنطلق رسمياً هذا اليوم
الإدارة الهلالية كشفت النقاب عن برامج وأنشطة (المهرجان الصيفي الأول) في مؤتمر صحافي

* كتب طارق العبودي:
تنطلق هذا اليوم (الاثنين) بشكل رسمي خدمة التواصل الهاتفية (700) التي أقرتها الادارة الهلالية بالاتفاق مع إحدى كبريات شركات الاتصالات لخدمة الجماهير الرياضية عامة والهلالية خاصة.
وسيجد المتصلون على الرقم (70045700) إجابات كاملة على استفساراتهم وتساؤلاتهم ومعلومات متكاملة ودقيقة عن نادي الهلال (تاريخه، انجازاته، رؤساؤه، نجومه وكل شيء يتعلق بمسيرته منذ تأسيسه وحتى الآن).
وكانت هذه الخدمة قد انطلقت قبل نحو أسبوعين على سبيل التجربة ولقيت أصداء كبيرة وإيجابية من الجماهير الرياضية عامة وخصوصا انه بإمكانهم الاتصال على مدار ال 24 ساعة.
ويهدف مسؤولو الهلال من إطلاق هذه الخدمة الى توصيل المعلومة الصحيحة والدقيقة والمؤرخة للمتصلين من جهة ولدعم الخزينة الزرقاء من جهة.
المنصور تحدث بإسهاب عن المهرجان الصيفي
من جهة ثانية عقد الدكتور منصور المنصور عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمشرف على الانشطة الثقافية والاجتماعية بالنادي مؤتمرا صحافياً موسعا بعد مغرب أمس القى خلاله الأضواء على المهرجان الصيفي الشامل الذي يعتزم الهلال إقامته خلال الفترة من 2 21 من شهر جمادى الأولى المقبل.
وكشف المنصور في هذا المؤتمر عن جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية التي سيتضمنها المهرجان ب (التواريخ). واعتبر أن إقرار إقامة مثل هذه المهرجانات ما هو الا أقل واجب يمكن أن تساهم به الاندية وفي مقدمتها الهلال لشغل اوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ويضمن لهم استغلال أوقات فراغهم.
وشكر كل من ساهم بفكره وجهده وماله في إظهار هذه الفكرة إلى حيز الوجود كما شكر الشركات والمؤسسات التي سترعى المهرجان.
تجدر الإشارة الى أن الاستاذ عبدالعزيز الدوسري مدير العلاقات العامة بالهلال هو صاحب فكرة اقامة المهرجان الصيفي وقد حظي بثقة الإدارة التي كلفته بتولي مهام رئاسة اللجنة العليا المنظمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved