Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد غد الأربعاء في هوليداي إن العليا بعد غد الأربعاء في هوليداي إن العليا
أسرة الرياض الإعلامية تحتفي بالأمير طلال بن بدر

* كتب - علي الأحمدي:
تقيم الأسرة الإعلامية الرياضية بمنطقة الرياض وبرعاية شركة السرب للملابس الرجالية والرياضية مساء الأربعاء القادم حفلاً تكريمياً لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة.. رئيس الاتحادين العربي والخليجي لكرة السلة وذلك تقديراً لجهود سموه تجاه تطوير اللعبة وانتخابه رئيساً للاتحاد العربي لكرة السلة.
أوضح ذلك مدير العلاقات العامة باتحاد السلة السعودي الأستاذ خالد الهميم الذي أكد بأن الاحتفال سيقام في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء بفندق هوليداي إن العليا وان الدعوة قد وجهت لرؤساء الأندية والاتحادات الرياضية ورؤساء التحرير ولكبار المسؤولين في رعاية الشباب والأقسام الرياضية..يذكر ان الاحتفال يأتي امتداداً لما جرى من احتفالات في جدة والدمام جاءت جميعها تقديراً وعرفاناً بدور سمو الأمير طلال بن بدر تجاه خدمة السلة المحلية والعربية..
هذا وقد أشاد الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة بهذه الاحتفالات وبالقائمين عليها «فكرة وإعداداً».
وقال بأنها تعبر عن شعور كل المنتمين لهذه اللعبة تجاه الدور الرائع الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر نحو دعم اللعبة والسير بها تجاه ما ينشدها لها القائمون على الرياضة السعودية وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وما ينشده لها كذلك كل من ينتمي إلى هذا الوطن الغالي من ارتقاء وتطور في المستوى والنتائج.أيضاً قال المسعد بأن تكريم الأمير طلال بن بدر هو تكريم لكل الرياضيين وخاصة لمنسوبي لعبة السلة وأن أصحاب المبادرة في ذلك كانوا يمثلون في احتفالاتهم «أسرة السلة الواحدة» بمختلف انتماءاتها ومهامها يؤكد ذلك مشاركة المسؤولين والإداريين والمدربين واللاعبين والإعلاميين ومن ينتمون للعبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved