Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشتاء والصيف تشارك بهدايا وجوائز قيمة في مهرجان الأندلس الشتاء والصيف تشارك بهدايا وجوائز قيمة في مهرجان الأندلس
توفير أكثر من 30 ماركة عالمية من الأجهزة الكهربائية المنزلية

تشارك مؤسسة الشتاء والصيف في مهرجان صيف مركز الأندلس التجاري هذا العام بتواصل دائم ومستمر لتؤكد من خلال هذه المشاركات دعمها المتواصل لجميع المناسبات التي يمكن من خلالها تقديم الشكر والتقدير لعملاء الشتاء والصيف بمركز الأندلس التجاري وتقديم الهدايا والجوائز المباشرة لجميع أفراد الأسرة رواد ومتسوقي مركز الأندلس التجاري.
وتحرص في هذه المناسبة أيضاً أن تبارك وتهنىء الأبناء والطلبة الذين اجتازوا الاختبارات بنجاح وحققوا درجات التفوق ليواصلوا الطريق نحو المشاركة في نهضة هذا المجتمع الغالي.
هذا وقد بدأت موسسة «الشتاء والصيف» موسم صيف هذا العام بتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات من الأجهزة الكهربائية والمنزلية المتنوعة من أجود وأشهر الماركات العالمية وحرصت « الشتاء والصيف» على توفير هذه المنتجات في جميع فروعها التي أصبحت قريبة جداً من العملاء سواءً في شرق أو غرب الرياض العاصمة النابضة بالحركة التجارية.
وبمناسبة قدوم الصيف بلهيبه وحرارته المرتفعة وهوائه «اللافح» تمكنت المؤسسة من توفير نخبة ممتازة من أفضل أنواع المكيفات «الفريون» «والصحراوي» التي تواكب جميع أذواق وتطلعات العملاء.
وتعرض معارض الشتاء والصيف للعديد من أنواع المكيفات التي تعتمد التقنية الرقمية العالية الجودة مثل مكيفات ال جي التي تعمل بالاتصال عن بعد للتشغيل والإغلاق والتي تقوم أيضاً بتوليد الأكسجين، والبلازما جولد التي تعتمد تقنية عالية الجودة في فلترة وتقنية الهواء الأمر الذي يدفع باتجاه، رفع الشتاء والصيف لشعار «اقتنى منتجات العناية بالصحة العامة».
(نختار لك أجهزتك المنزلية)
تعد الشتاء والصيف الشباب الذي يبدأ حياته الزوجية في صيف هذا العام بمفاجأة عديدة وسعيد، فما عليه إلا أن يختار زوجته وشريكة حياته، وستكفيه الشتاء والصيف عناء البحث وجميع أجهزة المنزل، فلقد وفرت لذلك المنزل العديد من الماركات العالمية التي تفوق 30 نوعاً تمتاز جميها بالأذواق الراقية والجودة العالمية والأسعار المناسبة من أنواع الأفران للبوتاجازات، الغسالات والمكانس والثلاجات والمكيفات والبرادات وخلافها.
مهرجان الشتاء والصيف
وخلافاً لمشاركة الشتاء والصيف في مهرجان مركز الأندلس التجاري فإنها تشارك في العديد من المهرجانات التي تنظمها بالمشاركة مع الوكلاء والتي تهدف من خلالها إلى تقديم الهدايا والجوائز للعملاء من خلال العروض الخاصة والغير معتادة.
وكانت الشتاء والصيف قد شهدت خلال نهاية العام الماضي وأوائل العام الحالي العديد من التطورات الهامة والتي تمثلت في افتتاح معارض جديدة في مواقع استراتيجية تهم عدداً كبيراً من العملاء حيث تمت الاستجابة لرغباتهم وذلك في إطار خطة شاملة للتوسع في العديد من الأحياء بمدينة الرياض والتي تم دراسة حاجتها إلى المعارض ويجرى الإعداد لافتتاحها وفق جدول زمني وضع لذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved