Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدير المالي ومدير التسويق بالأندلس لـ «الملحق»: المدير المالي ومدير التسويق بالأندلس لـ «الملحق»:
مركز الأندلس لا يزال يحتفظ ببريقه وتميزه رغم النمو المطرد في الأسواق بالعليا .. وهذه هي الأسباب!!

أكد الأستاذ سيف النصر علي سيف النصر المدير المالي لمركز الأندلس التجاري ومدير التسويق استمرار المركز في احتفاظه ببريقه ورونقه المعهود، وتميزه المعروف رغم النمو المطرد في عدد الأسواق والمراكز التجارية في هذه البقعة الصغيرة من قبل مدينة الرياض العاصمة الحضارية للمملكة العربية السعودية.
وأكد المدير المالي والتسويق بالأندلس احتفاظ المركز بمكانته المرموقة بين المراكز كواحد من أفضل المراكز التي تلجأ إليها الأسرة السعودية والمقيمة بوجه عام والمرأة بوجه خاص نسبة إلى عدة مميزات تضافرت لدعم هذه المكانة منها إدارة المركز التي تحرص بوعي وإدراك عميق على توطيد العلاقة بينها وبين عملاء ورواد ومتسوقي المركز من خلال دعم الأنشطة والفعاليات والمهرجان التي تقدم الهدايا والجوائز والتي تشارك في مناسبات النجاح والأفراح وتحرص أيضاً في هذا الاتجاه على توفير نخبة متميزة من كبار التجار وأفضل وأشهر المعارض الممثلة لأجود وأرقى الماركات العالمية لجميع المنتجات من أقمشة وملابس جاهزة وعطورات وإكسسوارات، ومستحضرات تجميل.. إلخ، والتفاعل الدائم مع هؤلاء التجار والمعارض في تنسيق ووضع استراتيجية دعم وتطوير دائم للمركز ليبدو متجدداً ويستجيب للاحتياجات العصرية الآنية للرواد والمتسوقين.
وأضاف سيف النصر أن المنتجات التي تقدم في مركز الأندلس وما تمثله من جودة عالية وأذواق راقية وماركات مشهورة وأسعار مناسبة كل ذلك من العوامل التي تحصل على ثقة العملاء ورضاهم، أضف إلى ذلك الأمان الذي يشعر به مرتادو الأندلس وذووهم بفعل النظام المحكم الذي تتبعه الإدارة، والجو العام الذي يتوفر لرواد الأندلس من خلال خدمات المتنزه وتناول الوجبات السريعة واللمسات الخاصة، والملاهي والألعاب التي يمكن تمتع الأطفال بها.
ويلخص المدير المالي لمركز الأندلس احتفاظ المركز بمكانته المرموقة وسمعته القوية بين الأسواق في ضرورة أن يعي القائمون على هذه المراكز أن مهامهم أولاً وأخيراً تعتمد على مفردات تقال وأفعال تترجمها، هي خدمة ، ثقة ، أمان، تواصل، تفاعل ، امتاع، رضا ، اقتناع، وأسعار مناسبة، جودة عالية ، أذواق راقية.
وأشار سيف النصر إلى أن مركز الأندلس باسمه الذي أختير عن قناعة وعن رغبة في استلهام التراث الإسلامي الأصيل كانت الإدارة تعنيه بشكله ومضمونه عن وعي وإدراك وأعدت لذلك أسباب العمل التي كانت أسباباً للنجاح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved