Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مشعل بن سعود رأس اجتماعاً لمحافظي نجران الأمير مشعل بن سعود رأس اجتماعاً لمحافظي نجران

* نجران - صالح ال ذيبة:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة أمس الاجتماع الثاني لمحافظي المحافظات بالمنطقة للعام المالى 1423/ 1424هـ وذلك بمقر امارة المنطقة.
وفي بداية الاجتماع تحدث سمو أمير منطقة نجران عما تشهده المملكة العربية السعودية من تطور في جميع اوجه التنمية واهتمام متواصل بتنمية الوطن والمواطن وبناء الانسان السعودي البناء الصحيح.
وقال سموه: ان الامن هو أساس التنمية الشاملة وان ماتحقق من انجازات أمنية موفقة ادت الى كشف بعض العابثين بالامن ماهو الا دلالة واضحة على التطور الامني الذي يتمثل في يقظة رجال الامن الذين يلقون كل اهتمام ورعاية من رجل الامن الاول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي يحرص دائما على رفع مستوى الخدمات في جميع القطاعات الامنية واعطائها قدرا كبيرا من وقته واهتمامه انعكس ذلك على الانجازات الامنية المتتالية لمطاردة كل عابث بأمن البلاد.
ودعا سموه محافظي المحافظات الى مضاعفة الجهود وتقديم كل ما من شأنه الرقي والنهوض بالمنطقة لتحقيق أهداف نظام المناطق والمجالس المحلية، وعقب الاجتماع أوضح الامين العام لمجلس منطقة نجران جاسر بن أحمد الشهري في تصريح لوكالة الانباء السعودية انه تم خلال الاجتماع الاطلاع على التقرير المقدم من اللجنة التحضيرية الخاص ببحث نتائج ما سبق وان تم اتخاذه حيال توصيات الاجتماعات السابقة.
كما تم الاطلاع على ورقة العمل المقدمة من الامانة العامة لمجلس المنطقة عن دور المجالس المحلية للمحافظات وكيفية تفعيل ذلك الدور ليصل الى مستوى طموحات القيادة الرشيدة من خلال نقل احتياجات المحافظات والمراكز والتركيز على جوانب التنمية التي يحتاجها المواطنون في تلك المحافظات والمراكز التابعة لها والعمل على تركيز التنمية في مراكز النمو.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved