Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبت القادم.. بحضور وزير العدل السبت القادم.. بحضور وزير العدل
الأمير فهد بن بدر يفتتح مجمع الدوائر الشرعية بطبرجل

* الجوف محمد المسعود:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بحضور معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ يوم السبت القادم مجمع الدوائر الشرعية بطبرجل الذي تم الانتهاء من تنفيذه مؤخرا.
وقال مدير فرع وزارة العدل بمنطقة الجوف صقر بن سالم الرويلي ان التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بلغت اكثر من اربعة ملايين ريال مشيرا الى ان هذا المجمع من اوائل المجمعات التي انشأتها الوزارة حديثاً.ونوّه بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده للرفع من مكانة القضاء والقضاة من أجل تحقيق اهداف الرسالة التي يؤديها، مؤكداً ان إنشاء هذا المجمع يأتي في هذا الاطار.
وأكد الرويلي ان هذا المشروع يعكس اهتمام سمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ورعايته للقضاء ومكانته، مثنياً في هذا الصدد على الدعم والمساندة التي تلقاها الادارات الشرعية من قبل معالي وزير العدل وجهوده الواضحة في تطوير انظمة وزارة العدل ومتابعة احتياجات الادارات الشرعية في المناطق.وأوضح ان المجمع يضم المحكمة وكتابة العدل والادارة والادعاء العام والمكاتب والخدمات المساندة وسكن الحراس والجنود.
وأشار الى ان هذا المبنى الذي يتكون من دورين روعي في تصميمه ضرورة توفر كل المرافق والتجهيزات التي تساعد على تلبية احتياجات المراجعين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved