Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. السبيت شهد تخريج طلاب معهد القرآن بالحرس د. السبيت شهد تخريج طلاب معهد القرآن بالحرس

* الرياض - الجزيرة:
حضر معالي وكيل الحرس الوطني الدكتور عبدالرحمن بن سبيت السبيت أمس حفل تخريج طلاب معهد القرآن الكريم للعام الدراسي 1423/ 1424هـ الذي تنظمه وكالة الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية بقاعة الملك عبدالعزيز العامة.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير المعهد منصور السميح كلمة بهذه المناسبة، تلا ذلك نماذج من تلاوات الطلاب الدارسين.
عقب ذلك ألقى وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية فيصل بن معمر كلمة نوه فيها بالدعم اللامحدود الذي تحظى به نشاطات المعهد من صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الامير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني مشيرا الى أهمية وفضل هذا المعهد الذي يعمل وفق العقيدة الصحيحة في التوجيه والارشاد متمنيا للخريجين التوفيق.
بعد ذلك سلم معالي وكيل الحرس الوطني الخريجين والمتفوقين في الانشطة المختلفة الجوائز والشهادات كما سلم وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية هدية تذكارية لمعالي وكيل الحرس الوطني تقديرا لرعايته هذه المناسبة.
وحضر الحفل رئيس جهاز الارشاد والتوجيه الدكتور إبراهيم أبوعباة ومدير عام الشؤون التعليمية الدكتور فهد السلطان وعدد من مسؤولي الحرس الوطني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved