Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على شرف مدير الجامعة على شرف مدير الجامعة
جامعة الإمام تحتفل بمرآتها

* الرياض عبدالله العماري:
احتفلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء أمس الأول بمرور عام على النقلة النوعية لصحيفة «مرآة الجامعة» على شرف مدير الجامعة د. محمد سعد السالم.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم بعدها ألقيت كلمة رُحب فيها بمدير الجامعة وبضيوف الحفل ثم التعريف بالهيكل التنظيمي للمرآة التي تتكون من عدة مجموعات هي: مجموعة التحرير ومجموعة الدعم الإخباري ومجموعة الطباعة والإنتاج الفني والتسويق والإشراف الإداري.
بعدها ألقى المشرف العام على مرآة الجامعة الدكتور عبدالله الحمود كلمة أشار فيها إلى التعريف بمرآة الجامعة وبداياتها وما تقدمه من متابعات وتحقيقات وغيرها من الفنون الصحفية إضافة إلى النقلات التطويرية للصحيفة وتحولها من نصف شهرية إلى أسبوعية والخطة الجديدة تحويلها إلى يومية وأشار د. الحمود إلى أن المرآة أطلقت برامج ضمنها برنامج العميل المميز كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة وضيوف الحفل.
بعد ذلك ألقيت كلمة مؤسسة عالم الصحافة - صاحب الامتياز الإعلاني لمرآة الجامعة - ألقاها مدير التسويق عبدالعزيز العيسى عبّر فيها عن شكره لمعالي مدير الجامعة ومشيداً بجهود عميد كلية الدعوة والإعلام د. عبدالله الحمود وسهره الدائم للوقوف على طبع المرآة.
بعد ذلك ألقيت كلمة عملاء المرآة ألقاها الأستاذ صالح الجاسر وأشاد في كلمته بالمرآة ومدى وصولها للقارئ خاصة لفئات معينة.
ثم ألقيت كلمة مدير الجامعة التي عبر فيها عن شكره للحضور ومشاركتهم للاخوة العاملين في المرآة احتفالهم كما عبّر فيها عن شكره للدكتور عبدالله الحمود على جهوده الجبارة لمرآة الجامعة وتطويرها ونقلها النقلة النوعية والمرحلة القادمة وهي تحويلها إلى صحيفة يومية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved