Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل أهالي جازان ومدير المنظمة العربية الصناعية استقبل أهالي جازان ومدير المنظمة العربية الصناعية
الأمير نايف: عازمون على ملاحقة من يعبث بأمن بلادنا

* جدة - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه في جدة أمس مشايخ وأهالي منطقة جازان الذين قدموا للسلام على سموه وعبر الوفد باسم أهالي المنطقة عن استنكارهم للأحداث الارهابية التي وقعت في مدينة الرياض الشهر الماضي وراح ضحيتها عدد من الأبرياء، مبدين اعجابهم وتقديرهم وثناءهم على الانجازات الامنية التي تمت بالقبض على عدد من المشتبهين ومنع عملية ارهابية وشيكة كادت تقع في الأراضي المقدسة في مكة المكرمة.
وقدم سمو وزير الداخلية شكره للوفد على ماعبروا عنه من مشاعر وطنية صادقة تنم عن عمق التلاحم بين القيادة والشعب، مؤكداً ان هذا البلد سيبقى بإذن الله بلداً آمناً مطمئناً ومشدداً في الوقت ذاته على الحزم في ملاحقة كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن هذا البلد والنيل من استقراره والعمل يداً واحدة كل في اختصاصه لمكافحة الارهاب والتطرف.
حضر الاستقبال مدير عام العلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية الدكتور سعود بن صالح المصيبيح.
كما استقبل سمو وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب بمكتبه في جده أمس مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين المهندس طلعت بن ظافر الذي قدم لسموه درع المنظمة تقديراً لإنجازات سموه في مجلس وزراء الداخلية العرب وما تحقق من عمل متميز في اطار العمل العربي المشترك.
كما قدم لسموه مجموعة من اصدارات المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وقد أثنى سمو وزير الداخلية على الدور الذي تقوم به المنظمة في مجال التنمية الصناعية والثروة المعدنية والمواصفات والمقاييس وما شهدته المنظمة من تقدم خلال السنوات الأخيرة.
من جانبه أشاد المهندس ابن ظافر بالدور الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للعمل العربي المشترك بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، مثمناً ما وجده من سمو وزير الداخلية من تقدير وثناء على أعمال المنظمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved