Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الصقور الخضر يستعرضون في سماء العاصمة الصقور الخضر يستعرضون في سماء العاصمة
الأمير عبدالرحمن يرعى حفل تخريج الدفعة الـ64 من كلية الملك فيصل الجوية غداً

  * الرياض - صالح الفالح:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صباح غدٍ الثلاثاء الحفل الذي تقيمه كلية الملك فيصل الجوية بالرياض وذلك بمناسبة تخريج الدفعة ال(64) من طلبتها من الطيارين والفنيين في مختلف التخصصات التي تحتاجها القوات الجوية.
وسوف يقوم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز في ختام الحفل بتسليم الجوائز للمتفوقين والشهادات على الخريجين.
وبهذه المناسبة أعرب قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن عبدالله بن عبدالكريم السعدون عن سعادته وسروره برعاية سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لحفل تخريج الدفعة ال(64) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية واعتبر في تصريح خص به (الجزيرة) أن رعاية سموه مصدر فخر واعتزاز لكافة منسوبي الكلية وسعادة بالغة للطلبة الخريجين، مؤكداً في هذا السياق أن رعاية سمو الأمير عبدالرحمن ليست بغريبة، فقد عودنا دائماً وأبداً بتشريفه ورعاية احتفالات الكلية ومشاركة أبنائه الخريجين فرحة تخرجهم..
وأشار اللواء السعدون إلى أنه من بين الخريجين طالب من دولة قطر الشقيقة.
ونوه قائد الكلية في ختام تصريحه بما تلقاه كلية الملك فيصل الجوية من اهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن هذا الدعم قد مكنها من المضي قدماً فيما تحقق متطلباتها والكثير من الإنجازات لصالح دعم قواتنا المسلحة وتطويرها.
هذا وقد علمت «الجزيرة» أن هناك عرضا جويا يؤديه الصقور الخضر في سماء الرياض ضمن فقرات احتفال كلية الملك فيصل الجوية.. الذي يعكس مدى القدرة الفائقة والإمكانات العالية التي يتمتع بها الطيارون السعوديون من الصقور الخضر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved