Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منسوبو بلدية منطقة الحدود الشمالية يشيدون بجهود سمو أمير المنطقة لتطويرها منسوبو بلدية منطقة الحدود الشمالية يشيدون بجهود سمو أمير المنطقة لتطويرها

* عبدالله القاران:
أشاد عدد من منسوبي بلدية منطقة الحدود الشمالية بجهود صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في سبيل تطور وازدهار مدن و محافظات المنطقة.
فقد ذكر المهندس إبراهيم مبارك الشراري مدير إدارة التخطيط العمراني، إن جهود سموه ملموسة لدى الجميع وفي مختلف المجالات، ويأتي في المقدمة مشاريع الخدمات البلدية.
كما قال المهندس/ سالم عبيد الحازمي إن الجميع في المنطقة ليشعرون بالاعتزاز لجهود صاحب السمو المميزة في تطور المنطقة بشكل الدؤوب.
وقال المهندس/ ودي تركي العنزي نحن في منطقة الحدود الشمالية، نتقدم بالشكر والعرفان لجهود سموه البارزة في مختلف الميادين.
وأضاف المهندس/ غالي بن سليمان العنزي أن منطقة الحدود الشمالية وهي تعيش هذه النهضة الحضارية المتطورة لتفتخر وتعتز بسمو أمير المنطقة والذي جعل منها نموذجاً حضارياً لمدن متطورة.
وقال الفني/ فهد نعيم الطويلعي إن مدن منطقة الحدود الشمالية في عرعر ورفحاء وطريف وهي تواكب النهضة الشاملة لبلادنا، لتذكر بالعرفان والشكر سمو أميرها المحبوب.
كما قال الفني/ تيسير قاران الرويلي إن منطقة الحدود الشمالية تشهد نهضة متطورة في ميادين شتى، وأن الجميع يلمس جهود صاحب السمو أمير المنطقة في هذا المجال.
كما تحدث رئيس قسم الأراضي الأستاذ/ مرجي عماش العنزي وقال إننا نتقدم بالشكر لصاحب السمو أمير المنطقة على جهوده المشكورة في تطور المنطقة وازدهارها.
واليوم ونحن نرى سموه يدشن العديد من المشاريع البلدية لنلمس هذه الجهود الجبارة، فلسموه الشكر والتقدير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved