Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطور ملحوظ ونماء متسارع تطور ملحوظ ونماء متسارع

تحظى منطقة الحدود الشمالية بتطور ملحوظ ونمو متسارع وذلك من خلال الافتتاحات التي يشهدها الجميع لكثير من المشاريع التنموية.. فبالأمس شهدنا افتتاح مركز سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد لأمراض القلب بمدينة عرعر واليوم نشهد افتتاح نفق سمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ووضع حجر الأساس لبعض المشاريع وكل هذا وذاك وما قبله يدل دلالة واضحة على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود على بذل كل ما فيه راحة المواطنين وتيسير أمور حياتهم في جميع مناطق مملكتنا الغالية.
وفي منطقة الحدود الشمالية ومدينة عرعر على وجه الخصوص بذل صاحب السمو الأمير/ عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية الاهتمام والرعاية والمتابعة لكل ما يتعلق براحة مواطن هذه المنطقة وهذا ما لمسناه كمسؤولين من سموه في مجلس المنطقة أو في مكتب سموه أو في مجلسه الخاص.. فجميع اهتمامات واستفسارات سموه تكون.. عرعر .. هي المحور وراحة .. مواطنيها .. هي الجوهر.
حفظ الله لنا أمن بلادنا في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved