Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شمال الوطن وإنجازات العطاء شمال الوطن وإنجازات العطاء

*عبدالله حمود القاران:
مع اطلالة هذا اليوم المبارك. يضع سيدي صاحب السمو الأمير/ عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية حجر الأساس للعديد من ا لمشاريع البلدية الجديدة في المنطقة كما يقوم سموه بافتتاح مشاريع جديدة تم الانتهاء منها مؤخراً. وبهذه المناسبة يسرني أن أتحدث عن ما شهدته المنطقة العزيزة من تطور وازدهار ونماء. في عرعر قاعدة المنطقة الشمالية وجوهرة الشمال الغناء التي تزينت بالميادين الفسيحة والشوارع الجميلة والمسطحات الخضراء والحدائق والأسواق التجارية. وكذلك رفحاء والتي هي الأخرى حظيت بمشاريع كبيرة في مختلف الميادين. وكذلك طريف الشمال والتي تزينت بمشاريع مميزة وحديثة.
وما دمنا نتحدث عن منطقة الحدود الشمالية وتطورها وازدهارها فحري بنا أن نتحدث عن صانع أمجادها وتطورها وازدهارها سيدي صاحب السمو الأمير المحبوب عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود والذي عايش المنطقة منذ أن كانت صحارى تعج في فيافيها الوحوش إلى أن وصل بها إلى هذا المستوى الرائع من التطور والنماء. في ظل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.
من هنا فإننا نشكر لسموه الكريم كل هذه الجهود وحفظ الله سموه ليواصل مسيرة العطاء في شمال الوطن الحبيب.
كما أود أن أشكر سعادة رئيس بلدية منطقة الحدود الشمالية. المهندس علي بن نايف المهاشير على جهوده الطيبة والملموسة في رقي وازدهار المنطقة. حفظ الله العظيم قادة الوطن من كل مكروه. وعاشت بلادنا عزيزة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved