Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة الصهيل التجارية واستثمار اليمامة مجموعة الصهيل التجارية واستثمار اليمامة

* عنيزة - الجزيرة:
افتتح مكتب الصهيل للاستثمارات العقارية بعنيزة باب المساهمة في مخطط اليمامة «أ» في وقت سابق بقيمة 17 ريالاً للسهم الواحد في حين تبلغ قيمة السهم الحالية المتداولة 26 ريالاً مما يدل على النجاح المبدئي الذي يتمتع به المخطط.
الجدير بالذكر أن نسبة تداول الأسهم قد بلغت في وقت قصير جداً 50% نسبة إلى موقع المخطط المتميز حيث يقع في الجهة الشرقية من محافظة عنيزة ويحده من الشمال حي المروج ومن الجنوب مخطط شرق الأشرفية ومن الغرب حي الأشرفية والقادسية ومن الشرق مخططات سكنية معتمدة.
ويتميز الموقع أيضاً بوجود جميع الخدمات من كهرباء وماء وسفلتة وكذلك الهاتف ومجهز أيضاً بالمرافق الحيوية كالمساجد والمدارس والحدائق ويتخلل المخطط شوارع استثمارية بعرض 80م و 45م و30م لتضفي على المخطط في المستقبل القريب الصبغة الحركية التجارية النشطة التي تشهدها عنيزة في الوقت الحاضر. وتبلغ قطع مخطط «اليمامة السكني (أ)» قرابة الثلاثمائة قطعة بمساحات متفاوتة بداية من 450م2 حتى 800م2 تقريباً.
وقد حدد يوم الأربعاء الموافق 25/4/1424هـ نقطة انطلاق لبيع قطع المخطط الذي توقع له رجال الأعمال نجاحاً مذهلاً لما اشتمل عليه من اكتمال المرافق والخدمات والتخطيط الهندسي المبهر والملفت للنظر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved