Monday 23rd june,2003 11225العدد الأثنين 23 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أطلعهم على سير خصخصة السعودية أطلعهم على سير خصخصة السعودية
د. بكر يجتمع برؤساء الغرف التجارية ورجال الأعمال

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
ترأس معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية رئيس اللجنة الاستشارية المشتركة للقطاع الخاص والخطوط السعودية بمقر المؤسسة بجدة يوم أمس السبت 21/4/1424هـ الموافق 21/6/2003م الاجتماع الثاني عشر للجنة الاستشارية المشتركة للقطاع الخاص والخطوط السعودية وذلك بحضور رؤساء الغرف التجارية الصناعية السعودية ونواب الرؤساء والمديرين العامين بالغرف التجارية الرئيسية الثلاث بالمملكة، بجانب مساعدي المدير العام وعدد من المسؤولين بالخطوط السعودية.
صرّح بذلك مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط السعودية أمين عام اللجنة عبدالله بن سلمان الجهني.. وقال: إن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص «السعودية» على تفعيل أعمال اللجنة وتنفيذ الأهداف الرئيسية الأساسية لانشائها في فتح قنوات الاتصال والتواصل مع شريحة رجال الأعمال وتحقيق ما يتطلعون اليه من الناقل الوطني.. لما تمثله هذه الشريحة من أهمية اقتصادية ل«السعودية» بصفة خاصة وللوطن بصفة عامة، مؤكداً ان اعمال اللجنة تحظى بالدعم والمتابعة الشخصية من معالي المدير العام.
وأشار الجهني الى ان جدول أعمال الاجتماع الثاني عشر للجنة يحفل بالعديد من المواضيع المهمة والتي تهم عملاء «السعودية» ويأتي في مقدمتها توجه «السعودية» لتحسين خدمات الحجز بشكل يلبي رغبات عملائها ويحقق لها التميز بين شركات النقل العالمية، كما يتضمن الاجتماع إلقاء الضوء على أهم إنجازات «السعودية» للعام المنصرم 2002م والنصف الأول من العام الحالي 2003م، بجانب إطلاع رجال الأعمال على المراحل التي وصل إليها تخصص «السعودية» مع إلقاء الضوء على قطاعي الشحن الجوي والتموين ضمن هذا التوجه.
وأشار الجهني الى ان هذا الاجتماع الدوري كان محور مصارحة وبحث للوصول الى تحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم الجانبين ويحمل في طياته ملفات ذات اهتمام مشترك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved