Saturday 21st june,2003 11223العدد السبت 21 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبة مع الأحبة

* الأخ نواف كريم الرشيدي - المجمعة:
نحن يا أخانا الفاضل لا ننشر أي مشاركة تحمل مطالب خاصة مهما كان الأمر.. فمعذرة.. وننتظر جديدك البعيد عن كل ما يمنع النشر.. وياهلا.
* الأخ: علي الخالدي:
بعد الذي حصل منك في تعديك على قصيدة الشاعر سعود المطيري لن نلتفت إلى أي مشاركة شعرية تأتي منك خشية أن تكرر التعدي مع شاعر آخر.. فمعذرة.
* الأخ قاسم محمد حسين:
مشاركتك التي منها «قلبي مع اللي أعشقه وأهواه» حال دون نشرها عدم الدقة في الوزن ننتظر منك الجديد الأجمل والأكثر اكتمالاً.. وياهلا.
* الأخ: شاعر الغرام:
بالنسبة لاستفسارك حول المشاركة فنقول: حياك الله في كل ما تتوفر فيه شروط النشر من المشاركات الشعرية والنثرية لكننا لا نعدك بنشر الرابط الخاص بموقعك على شبكة الانترنت لأن ذلك يدخل في مجال الاعلان وللاعلان أقسامه الخاصة في الجريدة ونحن ننشر المشاركات التي تخص الأدب الشعبي فقط.. وياهلا
* الأخ: سعود بن عايض الحربي:
مدح الاشخاص لا نستطيع نشره إلا ان يكون ضمن قصيدتين متبادلتين بين شعراء أما ما ورد في مشاركتك من مدح وان كان في رجل يستحق وموقف طيب لكن اعذرنا في عدم تمكننا من نشر المشاركة.. وننتظر منك مشاركات في أغراض الشعر الأخرى.. وياهلا.
* الأخ: أيمن محمد:
مشاركتك التي عنوانها «تخليت» حال عدم الدقة في الوزن ونقص بعض فنيات الشعر فيها دون نشرها.. ننتظر جديدك الذي تكتمل فيه شروط النشر.. وياهلا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved