Friday 20th june,2003 11222العدد الجمعة 20 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة
الحبيب يثمّن دور المحيميد ويحذر جماهير التعاون من هؤلاء..ويعد بالأفضل في الدوري الجديد !!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
بدأ النجم التعاوني صالح الحبيب مزاولة العلاج الطبيعي داخل وحدة العلاج بناديه.. وذلك فور عودته من جدة بعد نجاح العملية الجراحية التي اجراها هناك لدى الدكتور السعودي خالد نعمان.. وأكد الحبيب ان اصابته في الركبة.. وقال: اني شعرت بأن الآلام تزداد في الركبة لدي عند ممارستي التدريبات الاعتيادية مع الفريق.. وخضعت ولفترة طويلة للعلاج الطبيعي، ولكن دون فائدة من ذلك.. خاصة وانني كنت قد أجريت في نفس الموقع عملية سابقة لدى الدكتور سالم الزهراني..!!
وقررت بعد ذلك وضع حد للإصابة التي تعوقني عن مشاركة فريقي مرفق الصورة التي ابحث عنها.. فأجريت بعض الفحوصات الطبية لدى أكثر من دكتور كلهم اوصوا بضرورة اجراء العملية وأهميتها من أجل العودة مرة أخرى لممارسةالكرة بشكل طبيعي ودون مصاعب.. فما كان مني سوى الانصياع لتلك التوصيات.. فنشدت الدكتور خالد نعمان الذي يعتبر من أمهر واكفأ الأطباء في علاج الاصابات الرياضية.. ومهما قلت عنه فلن اوفيه حقه.. ومضى الحبيب يقول: ما ان علم رئيس اعضاء هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد المحيميد بأهمية اجراء العملية الجراحية حتى سارع بإرسالي للعلاج مشكوراً لدى الدكتور نعمان.. وموقف المحيميد ليس بغريب عليه واكرر شكري له مرة أخرى على مواقفه المتعددة مع كافة لاعبي التعاون دون استثناء..!!
ونفى النجم التعاون كل الشائعات التي احيطت به وهي ان مشاركته في ملاعب الحواري هي سبب معاودة الإصابة له من جديد.. وقال: «لا أدري ماذا يستفيد هؤلاء من تلك الشائعات إلا ان كان طردهم من اسوار النادي قد أثر عليهم وعلى مصداقيتهم»..!!ويضيف الجيب قائلاً: «انني اشعر بالألم منذ اجرائي العملية الجراحية الأولى لدى الدكتور الزهراني ولكنني توقعتها آلاما طبيعية تحدث بعد إجراء العمليات الجراحية..وواصلت اللعب وضغطت على نفسي وتحاملت كثيراً إلا ان وصلت لمرحلة لا أقدر معها على اللعب ومع هذا يخرج علينا من يقول بأني شاركت في الحواري.. وانا الذي تحملت الألم من أجل مشاركة فريقي.. ولكن عزائي الوحيد ان رجالات التعاون وجماهيره الأوفياء يدركون المغزى الحقيقي من هؤلاء الذين يدعون في كل مناسبة حبهم واخلاصهم للتعاون.. وهم ابعد ما يكونون عن ذلك.. واصبحوا مكشوفين للجماهير أكثر من أي وقت مضى».. وتمنى الحبيب في ختام تصريحه ل«الجزيرة» ان يساهم مع بقية زملائه في الموسم القادم في رسم البسمة على شفاه كافة محبي وعشاق ناديه.. وقال انه شخصياً يعد الجماهير التعاونية بأن يقدم افضل مستوياته بعد توفيق الله خلال دوري الموسم القادم..!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved