Friday 20th june,2003 11222العدد الجمعة 20 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير الوليد بن طلال والملكة إليزابيث يقدمان كأس الأمير الوليد بن طلال والملكة إليزابيث يقدمان كأس
البولو إلى الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا

  معا، قامت الملكة اليزابيث ملكة المملكة المتحدة وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال يوم الأربعاء الماضي بتقديم كأس الخليج العربي للبولو لعام 2003 الى ولي عهد بريطانيا والميداليات التذكارية الى فريقه لقاء الفوز الذي حققه فريق ولي العهد البريطاني في مباراة البولو التي أقيمت على ملعب نادي البولو للحرس الملكي في مدينة وندسور في بريطانيا.
الأمير الوليد شرّف نادي البولو للحرس الملكي بصفته ضيف الشرف لكأس العام 2003 والداعم لمباريات الكأس. الأمير الوليد قال انه سعيد بزيارته للمملكة المتحدة التي تتمتع مع المملكة العربية السعودية بعلاقات جد متينة معها منذ عقود طويلة، كما أضاف سموه أنه سُرَّ لارتباطه بتمويل مباريات هذه الرياضة الانجليزية العريقة والممتعة.وكانت مباراة البولو يوم الأربعاء هي أول مرة يحضر فيها الأمير الوليد هذه الرياضة.
المعروف ان سموه أكبر داعم لجميع أنواع الرياضات في الشرق الأوسط وبالأخص في المملكة العربية السعودية. الطريف في الأمر ان الأمير الوليد سرعان ما أبدى حماسه تجاه رياضة البولو كما أبدى اعجابه بطريقة لعب الأمير تشارلز وقال ممازحاً انه يشجع فريق ولي العهد البريطاني ضد فريق الخليج العربي لأن الأمراء يجب «أن يشجع بعضهم البعض». هذا وقد انتهت اللعبة لصالح فريق الأمير تشارلز.
من ثم قدمت الملكة اليزابيث الثانية يصحبها الأمير الوليد بن طلال الكأس للفريق الفائز، كما قدما الجوائز التذكارية لأعضاء الفريقين المشاركين.
وقد استضاف الأمير الوليد بن طلال الأمير تشارلز في حفل «شاي فترة العصر» على الطريقة البريطانية المتعارف عليها حيث بحثا مواضيع عديدة اشتملت على نشاطات المؤسسات الانسانية العالمية ومن ضمنها صندوق أريانا الخيري الذي يرعاه الأمير تشارلز. وكان الأمير الوليد بن طلال قد تبرع في يناير 2002 بمبلغ مليون دولار لصالح مشاريع أريانا الانسانية في شبه القارة الهندية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved