Friday 20th june,2003 11222العدد الجمعة 20 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قضوا ساعات ممتعة وتنقلوا بالتلفريك قضوا ساعات ممتعة وتنقلوا بالتلفريك
مشجعو الاتحاد بالطائف يحتشدون للاحتفاء بفريقهم المفضل

  * الطائف - عليان آل سعدان:
احتفى مشجعو نادي الاتحاد بالطائف بفريقهم أمس الأول ورئيسه الجديد منصور حمدان البلوي بقرية الكر السياحية بالهدا مهنئين بفوز فريقهم بالكأس الغالية واستعداداته بالطائف لكأس السوبر القادمة والبطولات الأخرى.
وقد وصل رئيس الاتحاد منصور البلوي وفريق نادي الاتحاد إلى مقر مشروع منتجع الهدا وقرية الكر السياحية بدعوة من شركة الطائف للاستثمار والسياحة للاطلاع على أحد أكبر المشاريع السياحية في منطقة الشرق الأوسط المتمثل في تلفريك ومنتجع الهدا وقرية الكر السياحية التي احتشد فيها مئات من مشجعي نادي الاتحاد بالطائف الذين قدموا لرؤية فريقهم المفضل وتشجيعه ورفع معنوياته استعداداً لكأس السوبر القادمة.
وقد حرص المشجعون الاتحاديون على الالتقاء باللاعبين فرداً فرداً في مثل هذه المناسبة التي اتاحتها لهم شركة الطائف للاستثمار والسياحة.
وقضى مشجعو نادي الاتحاد وفريق الاتحاد ساعات ممتعة في هذا المشروع السياحي تنقلوا خلال هذا الوقت مع فريقهم المفضل من قمة جبل الهدا على ارتفاع شاهق إلى أسفله عبر منحدرات جبلية حتى قرية الكر السياحية بواسطة العربات المعلقة للتلفريك.. وأقامت الشركة حفلاً ابتهاجاً بزيارة رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي والفريق لموقع المشروع السياحي العملاق بالطائف وتخلل هذا الحفل العديد من الكلمات المعبرة باسم مشجعي نادي الاتحاد، بالإضافة إلى فقرات كوميدية قدمها بعض الفنانين المشاركين في البرامج والمسرحيات التي تحتضنها القرية في كل فصل صيف نالت اعجاب واستحسان الجميع.
وقد عبرت هذه المشاهد عن الاعجاب بفريق نادي الاتحاد بطرق فكاهية سريعة.
وقد عبر رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي الذي كانت تغمره السعادة بهذه الحفاوة الكبيرة التي قوبل بها فريق نادي الاتحاد من قِبل المشجعين بالطائف خلال التدريبات بالمعسكر أو زيارة هذا المشروع السياحي.
وقال: إن هذه الحفاوة الكبيرة لا شك ستكون عاملاً قوياً وكبيراً لرفع معنويات فريق نادي الاتحاد للخوض في المباريات القادمة وخاصة لكأس السوبر بروح عالية جداً حتى يحقق هذا الفريق كل طموحات هؤلاء المشجعين لنادي الاتحاد في الطائف وباقي مناطق المملكة.
وقال إن الاتحاد يحمل مسؤولية كبيرة أمام جماهيره وسوف يسعى لتحقيق رضاء هذه الجماهير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved