Friday 20th june,2003 11222العدد الجمعة 20 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة العنود بنت عبدالله ترعى الفعاليات النسائية لملتقى أبها الأميرة العنود بنت عبدالله ترعى الفعاليات النسائية لملتقى أبها

* أبها - أمل القحطاني:
أكدت مديرة القطاع النسائي والطفولة بمنطقة عسير سميحة داوود انه تم اعتماد البرامج النسائية لملتقى صيف أبها لهذا العام 1424هـ ليشمل عددا من الفعاليات التي اشرفت عليها سمو الأميرة العنود بنت عبدالله آل سعود رئيسة القطاع النسائي والطفولة بعسير والتي حرصت على متابعة هذه البرامج بداية من شهر رمضان كل عام من خلال التحضيرات المبدئية لها إلى أن يحين موسم الصيف.. وأشارت الى ان سمو الأميرة العنود تحرص من خلال هذه الفعاليات على مد جسور التعاون والثقافة بين المرأة في عسير وغيرها من المثقفات في السعودية.
وسيشتمل البرنامج على فعاليات سوق خيري «بين الأمس واليوم» ويستمر لمدة اسبوع كامل بداية من يوم السبت 12/5 كذلك برنامج ترفيهي للطفل المعاق تقدمه الدكتورة: فوزية أخضر، ومحاضرة المرأة في حياة الأمم (حقائق وأرقام) للدكتورة، أميمة الجلاهمة.. ومحاضرة للدكتور: طارق الحبيب (كيف نبني الفرد في المجتمع) ومحاضرة البطالة المفتعلة للدكتور علي سعد الموسى.. ومسابقات من المستشفى السعودي الألماني.. وعروض من التراث للاطفال للدكتورة منيرة العلي ومحاضرة النشأة الاجتماعية والتغيير تقدمها الدكتورة: هند الخليفة ومسابقات للاطفال ومسابقات علمية وثقافية وعرض بروجكتور وأمسية شعرية للشاعرة (الغريبة).. ودورة لمدة يومين في تنسيق الزهور وتغليف الهدايا يقدمها الدكتور: فهد المغلوث.
كما ستقدم الدكتورة طريفة الشويعر محاضرة بعنوان (وطننا الانتماء وتعزيز الانتماء إليه).
ايضا مسرحية للدكتورة منيرة العلي والاستاذة ليندا الوابل، ومحاضرة تقدير المسؤولية عند الشباب للدكتورة ابتسام حلواني ودورة لمدة يومين بعنوان: (كيف نتعامل بإيجابية مع أطفالنا ونساعدهم للتغلب على مشاكلهم) يقدمها الدكتور محمد أبورزيزة.
وحفل جائزة أبها النسائي.. وحوار مفتوح (مواقف تربوية للحوار) تقدمه جواهر مهدي، ومحاضرة ابداع المرأة (نوافير بين حقول النفط وكثبان الرمال) للدكتورة سارة الخثلان.
وستختتم البرامج بتكريم الحاضرات يوم الجمعة الموافق 18/5/1424هـ.
الجدير بالذكر ان الفعاليات النسائية لملتقى أبها.. ستقام على مسرح المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي بأبها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved