Friday 20th june,2003 11222العدد الجمعة 20 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعاون بين مهربي المخدرات والإرهابيين لإدخال السلاح للمملكة تعاون بين مهربي المخدرات والإرهابيين لإدخال السلاح للمملكة
الشرطة اليمنية تبحث عن ثلاثة سعوديين تسللوا عبر الحدود

  * صنعاء مراسل الجزيرة / عبدالمنعم الجابري:
قال مسئول أمني في صنعاء ان الشرطة اليمنية تتعقب ثلاثة سعوديين تسللوا إلى اليمن بعد أن ساعدوا متهما بتهريب مخدرات في الفرارمن سجن بمنطقة نجران، ونقلت أسبوعية «26 سبتمبر» الصادرة عن وزارة الدفاع اليمنية أمس الخميس عن المسئول الذي لم تورد اسمه قوله ان الاجهزة الامنية تقوم حاليا بعمليات بحث عن ثلاثة سعوديين يعتقد أنهم تسللوا إلى داخل الاراضي اليمنية خلال اليومين الماضيين.
وقالت الصحيفة ان الاشخاص الثلاثة مطلوبون لدى السلطات السعودية التي أبلغت اليمن بهروبهم إلى أراضيها وطلبت اعتقالهم وتسليمهم.
وأضافت ان السجين السعودي الهارب يعد من أخطر تجار المخدرات في السعودية، وكشفت التحقيقات ان هناك تعاوناً بين مهربي المخدرات والارهابيين يتمثل في مساعدتهم في تهريب الاسلحة والمتفجرات مقابل تمويل المهربين بالاموال للاتجار بالمخدرات.
وكثيرا ما أحبطت سلطات الامن السعودية محاولة تهريب أسلحة ومتفجرات إلى البلاد عبر سفوح جبال جازان إلى الجنوب الغربي من المملكة.
ووقعت المملكة مع اليمن في التاسع من حزيران/ يونيو الجاري اتفاقية تنظيم سلطات الحدود بين البلدين، وقال سمو وزير الداخلية عقب التوقيع : «نبحث أمننا المشترك وسنتوصل لاتفاق على أمور تحد بشكل كبير من النشاط الارهابي قبل كل شيء والسيطرة على عمليات التهريب».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved