Friday 20th june,2003 11222العدد الجمعة 20 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اتفاقية تعاون بين باب العمرة ومحطات العالم السعودية لخدمة قطاع العمرة اتفاقية تعاون بين باب العمرة ومحطات العالم السعودية لخدمة قطاع العمرة

* جدة - صلاح مخارش:
تم في جدة توقيع اتفاق تكامل وتعاون بين كل من شركة باب العمرة وهي الوحدة المرخصة من وزارة الحج بتقديم خدمات العمرة الالكترونية «مخاع» داخل الشركة العالمية للانترنت والاتصالات وبين شركة محطات العالم السعودية احدى شركات مجموعة مدارك الاعمال السعودية التي يرأس مجلس ادارتها تركي بن ابراهيم آل ابراهيم وهي الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الحجوزات السياحية الارضية.
تعد الشركتان من الرواد في مجال تخصصهما، الشركة العالمية باب العمرة من اكثر الشركات المعتمدة في خدمات العمرة الالكترونية، وشركة محطات العالم السعودية المتخصصة في تأمين الحجز للخدمات السياحية الارضية بأفضل الاسعار وعلى مدار العام.
يستهدف الاتفاق المبرم والذي حضر توقيعه تركي بن ابراهيم آل ابراهيم الى تكامل انظمة الحجز الالكترونية في كلتا الشركتين بحيث يتم تقديم خدمة مميزة لعملاء باب العمرة من مشغلي برامج العمرة السعوديين تمكنهم من تأمين حجز الفنادق والانتقالات بأفضل الاسعار وفي مختلف المواسم تساعدهم على تكوين برامج العمرة الخاصة بهم بصورة آلية وفي سهولة تامة.
ويفتح الاتفاق المجال لشركة محطات العالم السعودية في تسويق خدماتها لقطاع كبير من شركات العمرة السعودية ووكلائهم في مختلف ارجاء العالم بصورة احترافية آلية.
وقد صرح طارق حفني مدير عام العالمية جدة «باب العمرة» قائلا: ان الاتفاق يعد خطوة هامة لدعم مشغلي العمرة السعوديين من عملائنا نحو الوصول الى مفهوم المشغل السياحي المحترف في قطاع العمرة بالمملكة استنادا الى المستويات العالمية المتعارف عليها. واضاف حفني ان الاتفاق يتطابق تماما مع التوجهات الاستراتيجية لوزارة الحج ومع الاستراتيجية التسويقية والتقنية التي تنتهجها دائما لتقديم اقصى دعم ممكن لعملائنا.
ومن جانبه صرح رائد حابس العضو المنتدب لشركة محطات العالم السعودية ومدير عام مجموعة شركات مدارك الاعمال السعودية تعليقا علي تلك الاتفاقية قائلا: ان التكامل بين انظمة الحجز الالكترونية في كلتا الشركتين يعد نموذجا جيدا للغاية في التفاعل التقني والتسويقي بين شركة تعد رائدة في تطوير الانظمة الالكترونية مثل العالمية للانترنت وشركة حجوزات سياحية هي الاكبر من نوعها في المملكة واضاف حابس ان مشغلي العمرة السعوديين سوف يتمكنون من الولوج الى نظام الحجز المركزي لشركة محطات العالم السعودية مباشرة وبصورة آلية عن طريق نظام باب العمرة الالكتروني للتأشيرات، حيث سيجد العميل حلولاً شاملة لحجز الفنادق وكافة الترتيبات الارضية المطلوبة لبرامج العمرة.
وقد اقيم حفل توقيع الاتفاقية بحضور لفيف من كبار الشخصيات والتنفيذيين في قطاع العمرة بالمملكة ورجال الاعلام والصحافة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved