Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دشنت معرضاً جديداً في شارع الستين دشنت معرضاً جديداً في شارع الستين
دهانات الجزيرة تشارك في المعرض الدولي للبناء والديكورات

*أبها: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أكدت دهانات الجزيرة مواصلة سعيها في تحقيق تطلعات مختلف القطاعات العاملة في مجال البناء، كما أكدت ريادتها لصناعة الدهانات الوطنية، وذلك من خلال مشاركتها في المعرض الدولي للبناء والديكور 2003م الذي أقيم في مدينة جدة مؤخراً، والذي شاركت فيه أكثر من 150 شركة دولية ومحلية.
وقد امتاز جناح دهانات الجزيرة الذي شهد إقبالاً واسعاً من قبل الزوار بطريقة العرض وتنوع المعروضات، التي يستطيع الزائر الاطلاع من خلالها على آخر المستجدات في عالم الدهان، كالمنتجات الديكورية والتراثية والمنتجات البيئية والمنتجات الصناعية وغيرها.
وأسهمت الشركة في الفعاليات الثقافية التي أقيمت على هامش المعرض، إذ شاركت في إحدى ورش العمل بمحاضرة حملت عنوان «نظرة على منتجات دهانات الجزيرة».
وتأتي مشاركة دهانات الجزيرة الناجحة في هذا المعرض بعد فترة يسيرة من حصولها على درع الجناح المثالي في معرض الإنشاء والديكور ومواد البناء 2003م الذي أقيم في المدينة المنورة من 20-25 أبريل نيسان المنصرم.
من جانب آخر دشنت دهانات الجزيرة مؤخراً واحداً من أهم وأكبر معارضها في مدينة جدة.
ويمتاز هذا المعرض بأسلوب عرض سابق من نوعه، إذ روعي فيه وضع المستهلك الزائر للمعرض في جو المنزل الحقيقي من أجل توفير الفرصة لاختيار الألوان التي يفضلها لكل غرفة من غرف المنزل وصالاته، وذلك في مساهمة فاعلة لتأكيد حسن اختيار الألوان ونظم الطلاء أيضاً.
ويحتوي هذا المعرض الذي أقيم بالقرب من دوار الجواد الأبيض في شارع الستين، على مختلف منتجات دهانات الجزيرة، وخاصة الحديثة منها كالجزيرة بيست آرت وجازي كلاودي والجزيرة فانتازي والجزيرة سيف بينت والجزيرة مشاشكو وخلافها.وقد حضر حفل افتتاح المعرض ثلة من وكلاء الشركة إلى جانب عدد كبير من المهندسين والاستشاريين بالإضافة إلى جمع غفير من المدعوين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved