Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخراشي يعود في الصداقة والعتيبي انتظار الخراشي يعود في الصداقة والعتيبي انتظار
محاولات هلالية للاستفادة من خدمات هداف الخليج وأفضل لاعبيه
وحدة العلاج الطبيعي تحولت إلى ورشة عمل لتجهيز اللاعبين لأولى بطولات الموسم

* كتب - طارق العبودي:
اقترب نجم الهجوم الهلالي الصاعد بدر الخراشي من الجاهزية التامة بعد أن أنهى ما نسبته 95% من برنامجه التأهيلي الذي أعقب العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته لترقيع الرباط الصليبي المصاب بقطع كامل مطلع الموسم الكروي المنصرم.
ويواصل الخراشي هذه الايام بحرص وانتظام تطبيق البرنامج المعد له من قبل رئيس الجهاز الطبي الهلالي فرناندو نوغيرا وتحت اشراف اختصاصي العلاج الطبيعي أسامة الناصر حيث لم يتبق له سوى استعادة مخزونه اللياقي من جهة وعودة عضلات قدمه المصابة إلى قوتها الطبيعية.
وينتظر أن تكون عودة اللاعب للمشاركة من خلال بطولة الصداقة الدولية في أبها التي ستنطلق بعد قرابة الشهر ونصف الشهر من الآن.
وفي ذات السياق ينتظر أن تشهد دورة الصداقة أيضاً عودة حارس المرمى حسن العتيبي الذي يواصل هو الآخر تطبيق برنامجه العلاجي والتأهيلي في أعقاب الجراحة التي خضع لها في ركبته واستهدفت تنظيف غضروفها والمنطقة المحيطة به.
غير أن عودته للمشاركة من جديد مشروطة بتجاوزه للبرنامج اللياقي الذي لن يبدأ تطبيقه قبل أسبوعين من الآن. في حين التحق المدافع الخبير تركي الصويلح بأحد المراكز الرياضية الخاصة في الرياض لتطبيق البرنامج التأهيلي بعد نجاح عملية ترقيع الرباط الصليبي التي خضع لها قبل بضعة أشهر في محاولة منه لإدراك الجاهزية قبل انطلاقة بطولة الصداقة التي ينتظر أن يكون أحد المشاركين بها مع فريقه الهلال.
تجدر الاشارة إلى أن وحدة العلاج الطبيعي بالهلال تزدحم هذه الأيام بمجموعة من لاعبي الفريق الكروي الأول الذين يسعون لإكمال جاهزيتهم طبياً ولياقياً قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد ومن أبرزهم: تركي الصويلح، بدر الخراشي، سلطان الناصر، محمد النزهان وحسن العتيبي.
الهلال يطلب مشاركة هداف الخليج وأفضل حراسه!!
من جهة ثانية يدرس الهلاليون هذه الأيام امكانية الاستفادة من نجمي منتخب الناشئين أحمد الصويلح «هداف الخليج» وعبدالله الغامدي «أفضل حارس مرمى خليجي» المنتقلين حديثاً للهلال من الفتح والنخيل في بطولة الصداقة الدولية وخصوصاً أن ارتباطهما بنادييهما السابقين انتهى بنهاية الموسم المنصرم، وينتظر أن يرفع الهلاليون خطاباً بذلك للجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين.
غير أن مصادر «الجزيرة» تؤكد أن الطلب الهلالي سيتم رفضه لارتباط اللاعبين بالمعسكر الإعدادي الخاص الذي سيقيمه منتخب الناشئين استعداداً لخليجي 3 للناشئين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved