Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الجزيرة تكشف السيناريو الأخير لمغادرة سيزار الجزيرة تكشف السيناريو الأخير لمغادرة سيزار
ابن طالب يجمع النصراويين الليلة تحضيراً للقاء الأسبوع المقبل

* كتب - عيسى الحكمي:
يبدأ النصراويون الأسبوع المقبل رسم الصورة النهائية لاختيار أجانب الفريق الكروي للموسم الجديد 2003-2004م بعد ان يقدموا لأعضاء شرف النادي التصور النهائي لميزانية النادي للموسم الجديد.
وتشير المصادر الى ان خطوط الدفاع والوسط والهجوم ستدعم بثلاثة لاعبين أجانب عوضا عن خوليو سيزار وروك بوسكاني اللذين قرر النصر الاستغناء عن خدماتهما في الموسم القادم والاكوادوري تينيوريو في حال طلب ناديه لأكثر من المبلغ الذي حدده النصر نظير تجديد خدماته والذي لا يزيد على 500 ألف دولار للموسم كاملاً. ويأمل النصراويون ان تساهم الدعوة «الخاصة» التي قدمها طارق بن طالب عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق هذا المساء لشخصيات شرفية نصراوية بارزة .
الى جانب ادارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود وبقية الأعضاء في حضور شرفي مميز لاجتماع الأسبوع المقبل الذي قرره النصراويون لتدارس أحوال ناديهم في أول لقاء بعد نهاية الموسم 2002-2003م.
كيف اقتنع سيزار؟
من جانب آخر فقد علمت «الجزيرة» ان شخصية شرفية معروفة بخدماتها للنادي كانت وراء حسم مغادرة البوليفي سيزار وقبوله بالمبلغ المقرر له من مستحقاته البالغة 40 ألف دولار بعد التنسيق مع ادارة النادي.ويتلخص الموقف في جلسة تفاهم دارت بين عضو الشرف واللاعب تم فيها استعراض بنود العقد المبرم بينه وبين النصر والذي يتضمن لائحة خصومات في حال تجاوز النادي في اجراء الحوارات الصحفية ونيل البطاقات بلونيها أثناء المباريات دون مبرر وهو الموقف الذي تكرر مع سيزار في أربع حالات وحصوله على بطاقة حمراء في مباراة النصر والهلال الدورية. وقد تسلم سيزار على إثر ذلك 40 ألف دولار بجانب التذاكر من أصل 60 ألف دولار بعد خصم 20 ألف دولار مقابل شروط العقد التي أدين بها اللاعب. وتؤكد مصادر «الجزيرة» ان مبلغ الـ80 ألف دولار الذي ذكره اللاعب غير دقيق كون اللاعب قد أضاف 20 ألف دولار الى مستحقاته معتبرا المبلغ تعويضا عن غيابه عن ودية بوليفيا والبرتغال الأسبوع الماضي. يذكر ان سيزار وروك بوسكاب كانا قد غادرا أول أمس نهائيا بعد موسمين قضاهما الأول مع النصر ونصف موسم للأخير الذي سجل 18 هدفاً منها 14 هدفاً في بطولة الدوري و4 أهداف في الكأس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved