Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الشباب يضع النقاط على الحروف ويقول: نائب رئيس الشباب يضع النقاط على الحروف ويقول:
علاقتنا بلاعبينا قوية ونعرف أهداف من يحمِّل الكلام ما لا يحتمل
لا صحة للعروض الصحفية .. وحديثي عن الجعيثن فهم بشكل خاطئ

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
استغرب طلال آل الشيخ نائب رئيس نادي الشباب الحملة الصحفية التي تستهدف لاعبي الفريق صغار السن والتي تدَّعي وصول عروض لهم من أندية مختلفة بالملايين كما يعتقد بعد أن تألقوا في الصفوف الشبابية الموسم الماضي وقال: «ظهرت في الفترة الأخيرة أخبار عدة عن العروض التي لا تمت للواقع بصلة تجاه بعض اللاعبين صغار السن والذين يتمسك النادي بهم ولا توجد نية لتركهم يرحلون لأندية أخرى هذا فضلاً عن عدم صحة هذه العروض من الأساس».
وحول ما يثار عن ما قاله عن بندر الجعيثن المدرب السابق للفريق الشبابي في تصريح صحافي قال:« الحقيقة أن بندر يعرف رأيي به جيداً فأنا أقدره كثيراً وأعرف قدراته، ولكن الحديث فهم بطريقة خاطئة وبالتالي خرج بطريقته التي أثيرت رغم أنني لم أقصد هذا المعنى إطلاقاً».
وأوضح نائب الرئيس الشبابي بأنه لا يريد أن يتطرق لرد بندر على حديثه السابق والذي أوضح ل «الجزيرة» اللبس الحاصل فيه وأن بندر له مطلق الحرية فيما يقول. وأضاف «هذا الأمر لن يغير على الاطلاق قناعاتي بكفاءة بندر التدريبية».أما ما يخص صالح صديق فقال: «نفس الأمر ينسحب على اللاعب والذي كنت أريد ايصاله في الأساس هو القياس مع الفارق فهذه القياسات غير منصفة ولا يعني هذا الانقاص من قدر اللاعب ولكن من يريد أن يستحدث المشاكل دائماً في الشباب يحاول بشتى الطرق أن يوجد الخلاف ويبتكر النزاعات في النادي عن طريقه فهم المواضيع كما يريدها أن تكون وليس كما تعنيه بشكلها الواضح للجميع».
واستغرب آل الشيخ الإعلامي ورئيس القسم الرياضي بجريدة الحياة انسياق أي إعلامي خلف العناوين المثيرة رغم معرفتهم بأن العناوين الصحفية لا تعكس في كثير من الأحيان ما بداخلها من مادة إعلامية وأن المادة الصحفية كغيرها تحتاج لعنصر الجذب فيها.
آل الشيخ أبدى تقديره لصالح صديق نجم الدفاع الشبابي وكل لاعبي الشباب الذين يعرفون عمق العلاقة التي تربط مسؤولي الشباب بلاعبيه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved