Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إدارة القادسية تنفي وتؤكد وتوضح في بيان تفصيلي إدارة القادسية تنفي وتؤكد وتوضح في بيان تفصيلي
الطلبات كانت اتصالات لم ترق لمستوى مفاوضات
لن نتنازل عن أي لاعب محترف إلا ب«الإعارة» فقط

* الدمام - سامي اليوسف:
وزعت إدارة نادي القادسية بياناً صحافياً أكدت من خلاله تمسكها بجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم نافية ما تناقلته الصحافة الرياضية من أخبار انتقالات البعض منهم كما أشير مؤخراً حيال اللاعبين سعود كريري وياسر القحطاني وزكريا الهداف وسعيد الودعاني.. لأندية الهلال والاتحاد والنصر.
وقد جاء في البيان القدساوي..
«تعقيباً على ما تناقله العديد من الصحف الرياضية للكثير من الأحاديث والأخبار والتصريحات حول انتقالات بعض لاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي إلى أندية أخرى مع نشر المبالغ المطلوبة لهذه الصفقات.. يؤكد مجلس إدارة نادي القادسية أمام ما ينشر تباعاً عن هذه الأخبار بأن جميعها لا يمثل الحقيقة كما أنها بعيدة كل البعد عن واقع الحال.. كذلك فإن الإدارة تحرص على أن تعرض الحقائق الآتية:
* إن مجلس إدارة النادي لم يتلق أي عرض رسمي من أي جهة كانت خاص بطلب انتقال أي لاعب من لاعبي كرة القدم بالفريق الأول خلال الفترة السابقة والأمر لم يتعد سوى اتصالات تمت على سبيل الاستفسار عن بعض اللاعبين ونية الإدارة تجاه انتقاله.. وقد قامت إدارة النادي بالرد على الشخصيات المستفسرة بما يؤكد التمسك بجميع اللاعبين وعدم التفريط في أي منهم.
* إن جميع اللاعبين المحترفين يرتبطون بالنادي بعقود رسمية سارية المدة وليست هناك نية أو فرصة لانتقال أي منهم لأي ناد آخر حالياً، اللهم إلا لو كان ذلك على سبيل الاعارة لفترة بسيطة للمشاركة في بطولة ما وبما لا يؤثر على مصلحة الفريق.
* إن الأسلوب الذي اتبعته الصحافة الرياضية وما تداولته من أخبار عن انتقالات الكثير من اللاعبين سوف يؤثر سلباً على مسيرة الفريق واستقراره فنياً وإدارياً .
كما أنه سوف يخلق نوعاً من التشويش الذهني المستمر فيما بين اللاعبين قد يدفعهم إلى عدم التركيز والتفكير في أمور أخرى قد تؤثر سلباً على مستواهم الفني ومعنوياتهم بصفة عامة وهنا سوف تكون الخسارة فادحة، لا سيما وأن اللاعبين الذين تتداولهم الأخبار الصحفية هم من لاعبي المنتخب الوطني الأول فيفقد اللاعب فرصة البقاء في الفريق كذلك فرصة استمراره بالمنتخب نتيجة لانخفاض مستواه الفني واللياقي.
* إن المطلوب من صحافتنا أن تكرس جهودها في خدمة مسيرة الأندية ورياضة كرة القدم وأن تغير من أسلوبها الذي تنتهجه بقصد الاثارة وخلق المشكلات، وذلك بعرض الحقائق والبعد عن الأكاذيب وتقييم الأمور تقييماً صحيحاً فتكون أداة بناء ونماء وليست هدماً وتخريباً.
* إن الإدارة تسعى دائماً إلى عرض الحقائق كاملة كي تصل إلى جمهور القراء بالصورة التي تعكس الواقع الفعلي لما يعيشه النادي حالياً من مسيرة ناجحة مليئة بالانجازات الرياضية والمستقبل المفعم بالأمل والارتقاء.
نفي صريح
** من خلال البيان الصحافي الرسمي من إدارة القادسية فإنها تنفي صراحة وبتوضيح لم يسبق له مثيل مستند على سياسة إعلامية متطورة كل الأنباء التي دأبت الصحافة الرياضية على نشرها مؤخراً سواء بناء على اجتهادات بعض المحررين أو على لسان مسؤولي أندية وأعضاء شرف..
ونحن كجهة إعلامية نحيّي في الواقع الخطاب الإعلامي الذي تنتهجه القادسية برئاسة الإعلامي المتمرس والرئيس المثالي جاسم محمد الياقوت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved