Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الاجتماع الذي عقد بين السلمان وعدد من أعضاء الرائد في الاجتماع الذي عقد بين السلمان وعدد من أعضاء الرائد
السلمان:ظروفي تمنعني من العودة.. ودعمي لن يتوقف
العبودي: الاجتماع كان ناجحاً رغم عدم تحقيق الهدف..

* بريدة - ماجد التويجري:
ما زالت الاستقالة التي تقدم بها رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد صالح بن عبدالله السلمان تؤرق الرائديين حيث إن الاستقالة كانت مفاجئة اضافة إلى الظروف العصيبة التي يمر بها نادي الرائد بعد هبوطه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وهذه الاستقالة زادت الأمر سوءاً.
الاستقالة جعلت عددا من أعضاء شرف الرائد اضافة إلى رئيس الرائد المهندس أحمد العبودي يتوجهون صوب منزل السلمان مساء يوم أمس الأول الاثنين وذلك لثنيه عن استقالته «المفاجئة» والتي ستكون عاملاً مؤثراً على مستقبل النادي ككل.
الاجتماع الرائدي مع السلمان والذي ضم كلاً كل من رئيس مجلس إدارة الرائد المهندس أحمد العبودي وعددا من أعضاء الشرف يتقدمهم عبدالله السدرة وفهد الربدي وعبدالله القناص وابراهيم الراشد وعبدالعزيز المسلم وعبدالله المبارك وعبدالعزيز البليهد وفهد الكنعان ومحمد السلمان وابراهيم السلمان بالاضافة إلى يوسف المقيطيب (الاجتماع) تخلله عدد من المداولات التي تهم البيت الرائدي والتي منها «الاستقالة» كذلك ضرورة وقوف أعضاء الشرف يداً واحدة خلال الفترة القادمة وذلك لتطوير برامج وخطط النادي المستقبلية والعمل الجاد ونبذ الخلافات التي عصفت بالبيت الرائدي.
كما اتفق الحضور على تصفية النفوس بين عدد من منسوبي الرائد ويأتي أبرزهم رئيس الرائد العبودي وعضو الشرف المسلم اللذين نشبت خلافات «إعلامية» فيما بينهما في الآونة الأخيرة، كذلك المسلم والمبارك.اضافة إلى تعليق مسمى رئاسة أعضاء الشرف بالنادي لأجل غير مسمى وعدد من الأمور التي تهم الرائد.
الاجتماع ختم بكلمة للسلمان أكد من خلالها وقوفه الدائم والمستمر مع النادي ودعمه مادياً ومعنوياً ولكن بعيداً عن المناصب الرسمية وذلك للظروف التي يواجهها حاليا سواء العملية أو الصحية وأكد في ثنايا حديثه أن استقالته نهائية ولا رجعة فيها نظراً للظروف السابقة.
مقدماً شكره وتقديره للحضور ولجميع أبناء الرائد على وقفتهم معه والتي تدل على عمق الترابط والمودة التي تجمع منسوبي الرائد بعضهم ببعض.
هذا ومن جهة فقد أكد رئيس الرائد المهندس أحمد العبودي أن الاجتماع كان «ناجحاً» رغم أن الهدف كان هو ثني السلمان عن استقالته ولكن ظروفه التي شرحها لنا كانت وراء قبولنا للأمر الواقع ورضوخنا له.
وأضاف إن ما أثلج صدورنا هو أن السلمان أكد أنه سيكون مع الرائد قلباً وقالباً وسيواصل دعمه مادياً ومعنوياً، وفي ختام حديثه قدم شكره لجميع رجالات الرائد على سعيهم إلى لم شمل الرائديين وهذا بحد ذاته يعطي الأمل بأن المستقبل سيكون مشرقاً حتى وإن كانت هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر التي غالباً ما تكون لصالح الرائد.
كما قدم شكره وتقديره للسلمان على تفاعله مع الحضور ورغبته في خدمة الرائد في أي وقت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved