Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم الاتحاد احتفلوا برئيسهم الجديد: نجوم الاتحاد احتفلوا برئيسهم الجديد:
معسكر أبطال الدوري يتواصل بنجاح
والبلوي يؤكد « الجزيرة »: هدفنا بطولات الموسم المقبل

* الطائف هلال الثبيتي:
احتفل لاعبو نادي الاتحاد مساء أول امس برئيس ناديهم الجديد الاستاذ منصور البلوي بعد وصوله الى الطائف للوقوف على معسكر الفريق الاعدادي لبطولة السوبر وذلك في مقر المعسكر بفندق الانتركونتننتال.
وأكد منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد ل (الجزيرة) ان معسكر الطائف يعتبر من أنجح المعسكرات التي خاضها فريق الاتحاد لعدة اسباب اولها تغيير جو اللاعبين والاهم هو انتظام اللاعبين في المعسكر وقال: الحمد لله معسكر الطائف لا يوجد به أي مشاكل وان شاء الله يكون الطائف فأل خير على الاتحاديين.
وبين ان الآمال الاتحادية كبيرة جدا وبإذن الله سوف تتحقق طموحات الاتحاديين ووعد البلوي جماهير الاتحاد بأن الاتحاد سوف يكون مختلفا كثيرا في الفترة القادمة.
وعن المفاجآت القادمة لنادي الاتحاد قال ليس هناك مفاجآت لأن ليس هناك شيء غريب عليه ولكن سوف يكون هناك دعم لصفوف نادي الاتحاد في جميع الالعاب وسوف يكون هناك لاعبون مميزون وبإذن الله يحقق الاتحاد بطولات الموسم القادم.
وعن بطولة السوبر القادمة اكد ان الاتحاد يلعب باسم المملكة وبلاشك فلاعبو الاتحاد يعون ذلك جيدا والحمد لله أننا وفقنا في السوبر السابقة وحصلنا على الكأس من امام النادي الاهلي المصري الشقيق والاتحاد لن يفرط في تشريف الكرة السعودية.
وعن خلافات نادي الاتحاد مع بعض اللاعبين اكد البلوي أنه لا يوجد هناك خلافات وقال الاتحاد يعطي فلابد من اللاعب ان يعطي ناديه ولن يكون هناك مجاملة لاي لاعب على حساب الاتحاد وأنا أعي ما أقول (الحديث للبلوي) وأضاف لا يوجد لدينا أكبر من نادي الاتحاد ولكن مسألة الخليوي ومسفر القحطاني سوف يتم الاجتماع مع اللاعبين واذا كان لهما شيء لدى نادي الاتحاد فسوف يأخذانه وإذا كان خلاف ذلك وثبت أنهما مقصران سيتم تطبيق الاجراءات الصارمة ضد أي لاعب يخالف قوانين الاحتراف والالتزام مع ناديه.
ولفت البلوي الى أن عبدالله الواكد لاعب غني عن التعريف فهو لاعب كبير وكابتن منتخب المملكة ولاعب دولي فبدون شك الاتحاد سوف يستفيد من الواكد.
ومن جانبه أكد مدرب نادي الاتحاد الكابتن خالد القروني ان معسكر الطائف يسير من حسن إلى أحسن من ناحية انتظام اللاعبين وروحهم المعنوية ونحن كجهاز فني نطمع من اللاعبين الشيء الأكثر وان معظم اللاعبين كانوا في منتخب المملكة والبعض لا يزال في المنتخب وخبرتهم عالية وهم الآن يمثلون المملكة في بطولة السوبر.
وبين ان اللاعب عبدالله الواكد ليس غريبا على لاعبي نادي الاتحاد لأنه كان لاعبا معهم في المنتخب واندماجه في المعسكر اكثر من ممتاز وإن شاء الله قبل المباراة الاولى في السوبر يكون الواكد أخذ فرصته كاملة وعرف المطلوب منه في الملعب.
هذا وقد اكتمل افرد فريق نادي الاتحاد يوم اول أمس بوصول صالح الصقري وأحمد خريش ومبروك زايد وحمزة إدريس وواصل اللاعبون تدريباتهم الصباحية والمسائية على ملاعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية (الرديف) باشراف الكابتن خالد القروني والكابتن علي كميخ وأعضاء الجهاز الفني للفريق.
يذكر ان برنامج الفريق الاتحادي في معسكر الطائف يتضمن الى جانب حفل العشاء الذي ينظمه رئيس وأعضاء رابطة مشجعي نادي الاتحاد بالطائف رحلة ترفيهية لتلفريك الهدا وقرية الكر السياحية مساء اليوم الاربعاء ويلي ذلك مباراة ودية مع فريق منتخب الطائف وذلك مساء يوم غد الخميس الذي يشهد نهاية المعسكر.
والجدير ذكره ان المعسكر بدأ يوم السبت الماضي بتجميع أفراد الفريق الاتحادي وشهدت الايام الماضية تدريبات صباحية ومسائية ركز فيها مدرب الفريق على رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved