Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لحظة مغادرته المملكة.. سيزار لـ « الجزيرة »: لحظة مغادرته المملكة.. سيزار لـ « الجزيرة »:
أشكر النصراويين على ما لقيته منهم ومشكلتي لم تؤثِّر على علاقاتي بهم
ابتعاد النصر عن البطولات منذ تسع سنوات لا ذنب لي فيه!!

انتهت معاناة قائد منتخب بوليفيا المحترف بصفوف النصر خوليو سيزار مساء أمس الأول حيث تسلم مبلغ 40 ألف دولار أمريكي تمثل قيمة مستحقاته لدى النصر عن الموسم المنتهي.
وقال سيزار ل«الجزيرة» بعد نهاية معاناته إنني أشكر كل النصراويين على الفترة التي قضيتها في صفوف النصر كما أشكر الجميع على التعاون الذي وجدته والمعاملة الحسنة التي لقيتها على الرغم من المشكلة الأخيرة.
وأضاف: إنني أغادر الآن ولدي ذكريات جميلة وعدد من الأصدقاء الذين كسبت معرفتهم هنا خلال الموسمين الماضيين.
وحول مستحقاته التي تسلَّمها قال إنني تسلّمت 40 ألف دولار واتفقت مع النصراويين على انهاء كل الأمور المعلقة بيننا وليس في قلبي للنصراويين سوى كل محبة واحترام.. وحول سبب المشكلة قال سيزار إن هذا السؤال يمكن أن يوجه للأمير عبدالرحمن بن سعود شخصياً فليس لدي أي تعليق على ذلك..
وعن سبب ابتعاد النصر عن البطولات خلال مشاركته قال النصر لم يبتعد موسمين وإنما تسع سنوات وهذا أمر لا أملك تفسيراً له، ففي هذا الموسم خسرنا البطولات خلال ثلاثة أسابيع بعد أن كنا في وضع جيد طوال الموسم..
وحول مستواه الذي انخفض هذا العام قال أبداً غير صحيح فقد سجلت تسعة أهداف ومررت «30» تمريرة جاءت منها أهداف وهذا أكبر رد على من يقول إنني لم أقدم مستواي المعهود..
وعن وجهته المقبلة قال إنني بحاجة لقضاء اجازة طويلة بعد عناء الموسم وبعد ذلك سأحدد وجهتي، نافياً أن يكون قد تلقى أي عروض سواء من أندية سعودية أو خليجية لكنه لم يستبعد عودته للدوري السعودي مرة أخرى..
وامتدح سيزار مستوى عدد من نجوم النصر والأندية الأخرى وقال هناك عدد من اللاعبين الجيدين منهم بدر الحقباني وفيصل سيف ومحمد شريفي من النصر ومن الهلال نواف التمياط وسامي الجابر بالاضافة لعدد كبير من اللاعبين لكن اللاعب السعودي عموماً بحاجة للالتزام بالنظام الاحترافي حتى يطور مستواه..
وعن الدوري السعودي قال أعتقد أن الدوري في الموسم الماضي كان أفضل من هذا الموسم ونفى أن يكون له دور بتعاقد النصر مع المدرب الأرجنتيني السابق للنصر هيكتور وقال لا أدري من يردد هذا الكلام فأنا لا علاقة لي بتعاقد النصر معه مشيداً بالمدربين الاثنين أساد وهيكتور قائلاً إنهما مدربان جيدان.
سيزار في نهاية حديثه كان سعيداً جداً بإنهاء مشكلته وتسلم حقوقه لكنه قال إنني تمنيت أن يكون مبلغ ال«40» ألف دولار الذي تسلمته للعاملين في النادي والذي مضى على بعضهم ثلاث سنوات دون تسلم مرتباتهم!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved