Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد محاصرة المنطقة وتطويقها.. و« الجزيرة » كانت بالموقع بعد محاصرة المنطقة وتطويقها.. و« الجزيرة » كانت بالموقع
قوات الأمن تقبض على أحد الإرهابيين المطلوبين بمزرعة شرق مكة

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
تمكنت قوات الأمن بالعاصمة المقدسة يوم أمس الثلاثاء من القبض على أحد الأشخاص المشتبه فيهم من الارهابيين المطلوبين في مزرعة بوادي المغمس شرق مكة المكرمة ومنطقة الشرائع وشمال منطقة مشعر عرفات، حيث تمت محاصرة المنطقة من كافة الاتجاهات.. وكانت قوات الأمن قد رصدت تحركات ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم في هذا الوادي وتابعت تحركاتهم والموقع الذي يقطن فيه هؤلاء وهو عبارة عن حوش حيث وجدت أمتعتهم واغراضهم ويسعى رجال الأمن للقبض على هؤلاء حيث يتواجدون في وادي المغمس في كافة اتجاهاته على طول امتداده بين طريق الطائف السيل ومشعر عرفات، وهذا الوادي هو أحد المواقع الذي يتنزه فيه أهالي الشرائع ومكة المكرمة ويقع في طرفه الشمالي ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ومقر نادي الفروسية بمكة.
ويوجد طريق مزفلت على امتداد الوادي يربط خط السيل الطائف- مكة المكرمة بمشعر عرفات، كما يسميه البعض الوادي الأخضر لهطول الأمطار عليه لأنه بالقرب من جبال الطائف الهدا.
مشاهدات
* تواجدت «الجزيرة» بالموقع ورصدت عدة مشاهد منه.
* وجود أحواش ومنازل على امتداد الوادي وفي بداية بعض المخططات من جهة الشرائع.
* كثرة الأشجار وبعض مواقع لرعاة الإبل.
* رجال الأمن اثبتوا أنهم أبطال وأشاوس في خدمة وطنهم فكانوا يتواجدون في وهج الشمس الحارقة، وارتفاع درجة الحرارة.. يقومون بالبحث عن الجناة والأشخاص المشتبه فيهم. فتحية اجلال وتقدير لهؤلاء من رجال الأمن الذين توضح عدسة «الجزيرة» جهودهم المخلصة تجاه وطنهم الغالي.
* مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد سعيد الحارثي كان يصدر توجيهاته لرجال الأمن. فيما كان يتواجد العميد علابي البركاتي والمقدم عساف القرشي وعدد من زملائهم الآخرين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved