Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام الاختبارات لـ «الجزيرة»: مدير عام الاختبارات لـ «الجزيرة»:
لا صحة لتسرب أسئلة الاختبارات للبنين

* الرياض - سالم العيدي:
نفى مدير عام الاختبارات في وزارة التربية والتعليم الاستاذ احمد البلوشي ان تكون اسئلة اختبارات شهادة الثانوية العامة الخاصة بالبنين قد تسربت، وقال: انه لا صحة لذلك، وان الاشاعات حول ذلك لا صحة لها، وانه لا علاقة لتسرب اسئلة الاختبارات للبنات بأسئلة البنين.
واكد ان سير الاختبارات على المستوى المطلوب وكما خطط له مسبقا، وان الوزارة قد اتخذت مسبقا الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سرية الاسئلة.
وقد تم اخذ الاحتياطات اللازمة التي يرى مديرو التعليم ومديرو المدارس ورؤساء مراكز الاختبارات اهميتها، والتأكيد على مديري المدارس بالاهتمام الشخصي من قبلهم، وتحمل المسؤولية وعدم التفريط بأي شكل من الاشكال.
ووجه الطلاب والطالبات الى ضرورة الاستعداد الجيد لاختبار كل مادة، مع عدم ارهاق انفسهم، ويكون ذلك بتنظيم اوقاتهم وألا يشغلوا انفسهم بما يتردد من اشاعات لا صحة لها، مهيبا بوسائل الاعلام ان تبتعد عن الشحن النفسي للطلاب واولياء امورهم بمثل تلك الاخبار التي تنطلق في غالبها من اشاعات تبث على شبكة الانترنت، كما اهاب بأولياء الامور ان يساعدوا ابناءهم الطلاب بتهيئة الاجواء المناسبة لأبنائهم وبناتهم للاستذكار وابعادهم عن التوترات والقلق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved