Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على أعقاب حادث مكة الأخير..محافظ الطائف وعدد من القيادات الأمنية لـ « الجزيرة »: على أعقاب حادث مكة الأخير..محافظ الطائف وعدد من القيادات الأمنية لـ « الجزيرة »:
الإنجاز الأمني الأخير مفخرة للمملكة ومواطنيها.. ولا مكان للإرهاب في بلاد الحرمين الشريفين

  * الطائف عليان آل سعدان:
نوه عدد من المسئولين والقيادات الأمنية بالطائف بالجهود التي قامت بها أجهزة الأمن بمكة المكرمة بكشف شقة سكنية يستخدمها إرهابيون وبحوزتهم أنواع مختلفة من الأسلحة من قنابل ورشاشات ومواد كيماوية متفجرة واجهزة مختلفة كانت معدة للقيام بأعمال إرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار في هذا الوطن العزيز.
حيث قال معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر: لاشك ان اكتشاف مثل هؤلاء الإرهابيين وسرعة الوصول إليهم يعد إنجازا أمنياً كبيراً وليس مستغرباً على أجهزة الأمن في هذا الوطن وخاصة في ظل الظروف الحالية بعد وقوع اعمال إرهابية استهدفت مجمعات سكنية في الرياض.. وكشف هؤلاء الإرهابيين بالأمس في مكة المكرمة والقبض على عدد منهم وقتل المقاومين لرجال الأمن بعد استشهاد واصابة عدد منهم وبعض المواطنين هي إشارة واضحة لشعار الضرب من حديد لكل من يحاول أن يسيء إلى سمعة هذا الوطن أو يعمل على الاخلال بالأمن فيه وزعزعة أمنه وتخويف المواطنين والمقيمين فيه. وهذا ما حدث لهؤلاء الإرهابيون الذين اغواهم الشيطان بالإضرار بأمن واستقرار هذا الوطن الآمن.
وتحدث العميد مساعد محمد العتيبي مدير شرطة محافظة الطائف وقال: ان عملية كشف مكان الإرهابيين في مكة المكرمة ومداهمة السكن الذي يتواجدون فيه قبل ان ينفذوا خططهم الإرهابية لاشك بإنه يعد انجازاً كبيراً ينظر له رجال الأمن كواجب وطني مقدس لخدمة هذا الوطن والدفاع عنه وحمايته من مثل هؤلاء الاشرار الحاقدين الذين لا هدف لها سوى زعزعة الأمن والاستقرار وقتل الأبرياء وما حدث في الوطن من أعمال إرهابية يعد بدون شك امراً مستغرباً للغاية بحكم مواقف المملكة المشرفة ودعمها الكبير لتحقيق الأمن والسلام في العالم وبالتالي وضعها هذا الدور الحيوي ضمن الدول المستهدفة بالعمل الإرهابي الذي يرفض الأمن والاستقرار للعالم. وكانت هذه البلاد من الدول التي تعرضت لأعمال إرهابية يعرفها الجميع ولكن بفضل الله وبجهود رجال الأمن المخلصين لهذا الوطن تميزت المملكة عن غيرها من البلاد وتمكنت من الوصول لكل من قاموا بأعمال إرهابية ونفذت فيهم الاحكام الشرعية وتمكنت ايضا من سرعة الوصول للإرهابيين في مواقع تجمعاتهم والقت القبض عليهم وكان آخرهم في مكة المكرمة الذين تم كشفهم في شقة سكنية قبل تنفيذ مخططاتهم الإرهابية ضد هذا الوطن وأبنائه. وقبلهم في المدينة المنورة ومناطق اخرى فبدأت تتهاوى وتتساقط في يد رجال الأمن عصابة تلو الأخرى حتى يتم القضاء عليها بشكل نهائي.
وقال الاستاذ عبدالله بن ماضي وكيل محافظة الطائف: اننا كمسؤولين ومواطنين في هذا الوطن الكبير الذي اسس على قواعد سليمة وثابتة منذ عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز، في غاية السرور والفرح لهذه الانجازات التي سطرها رجال الأمن في العاصمة الرياض والمدينة المنورة وتبوك وأخيراً مكة المكرمة في ملاحقة لعصابة الأشرار الإرهابيين وسرعة كشفهم والقبض عليهم وتخليص هذا الوطن وابنائه من شرورهم واحقادهم المريضة التي لا هدف لها سوى زعزعة الأمن.
وما حدث في مكة المكرمة يوم السبت الماضي يعد انجازاً جديداً يؤكد مدى يقظة رجال الأمن وجاهزيتهم في ظل التوجيهات من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني والمتابعة الدائمة من سمو وزير الداخلية. ويفخر كل ابناء هذا الوطن بهذه الانجازات الأمنية للتصدي للمجرمين الإرهابيين الخارجين عن النظام والشاذين عن الجماعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved