Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إنشاء مقر دائم لها في المملكة إنشاء مقر دائم لها في المملكة
هيئة المجتمعات العمرانية المصرية تتعاقد مع بنك سعودي لتسويق العقارات والأراضي

* الرياض - الجزيرة:
قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجمهورية مصر العربية إنشاء مقر دائم لها في المملكة ودول الخليج.
وسوف تتعاقد مع أحد البنوك السعودية ليتم التعاقد والتعامل مالياً وإدارياً معه في الحصول على العقارات والأراضي بمصر.
ويأتي ذلك في إطار الحصول على المعرفة الكاملة للخريطة الاستثمارية والعقارية بمصر وتسويق العقارات بأسلوب جديد يقدم المعلومة الكاملة والضمان للمتعاقدين من خلال البنك الذي سيكون شريكاً فعلياً في عملية التعاقد وتسليم العقارات والأراضي.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بين الصحفيين المصريين ووفد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الذي يزور الرياض حالياً برئاسة المهندس محمد ناجي محمد توفيق مساعد نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والسيد سعيد علي مدير عام الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار والسيد سعيد الزهراني ممثلاً عن بنك التعمير والإسكان.
وقد احتضن اللقاء بمكتبه بالسفارة المصرية القنصل العام الاستاذ محمود محمد عوض وبحضور المستشار الإعلامي بالسفارة الاستاذ شعيب عبدالفتاح، وقد طرح الصحفيون الكثير من الاستفسارات والأسئلة حول عدد من القضايا المتعلقة بالاسكان والتعاقدات والمناطق الجديدة المتوفرة بها وحدات سكنية مثل مدينة العاشر من رمضان والعبور وبرج العرب و 6 اكتوبر والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة وأسيوط وأسوان وحصلوا على إجابات شافية لها.
يذكر ان وفد هيئة المجتمعات العمرانية يزور حالياً المملكة لمدة تستغرق ثلاثة أيام يلتقي فيها بالجالية المصرية والإخوة العرب بهدف الارتقاء بأسلوب التسويق والوصول للمصريين والعرب في أماكن تواجدهم لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم وتقديم البيانات والخرائط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved