Wednesday 18th june,2003 11220العدد الاربعاء 18 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخطوط السعودية تكثِّف رحلاتها على المصايف لاستيعاب المسافرين الخطوط السعودية تكثِّف رحلاتها على المصايف لاستيعاب المسافرين

* الرياض عبدالرحمن السريع:
في إطار الجهود التي تقوم بها الخطوط الجوية العربية السعودية خلال فترة الصيف وأوقات الذروة.. حرصت على توفير السعة المقعدية الكافية لما تشهده تلك الفترة من زيادة في أعداد المسافرين الكرام، فقد خصصت «السعودية» رحلات من وإلى محطات الاقليم الجنوبي والتي تشمل كلاً من «أبها - الطائف - الباحة - بيشة - جازان - نجران - شرورة - الدوادمي - وادي الدواسر».
صرح بذلك مدير عام خدمات الركاب والمبيعات للاقليم الجنوبي بالخطوط السعودية عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ.
وأشار إلى أن جدولة هذه الرحلات خلال مواسم الذروة تعد مساهمة كبيرة وفعَّالة في حركة السياحة الداخلية وتأتي بتوجيهات من معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية لتسخير كافة الطاقات والامكانات لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين الكرام على متن الخطوط السعودية.
وأشار آل الشيخ إلى أنه في إطار الاستعدادات المبذولة التي تقوم بها «السعودية» ابتداء من 24/4/1424هـ وحتى نهاية فترة الصيف في 16/7/1424هـ ستقوم بتشغيل أكثر من 7592 رحلة مجدولة وإضافية إلى المحطات الجنوبية بواقع 584 رحلة أسبوعياً وبسعة مقعدية تبلغ مليوناً و396 ألفاً و694 مقعداً، وستوزع الرحلات شهرياً حسب الجدول الموضح.
وفي ختام تصريحه أكَّد مدير عام الاقليم الجنوبي بالخطوط الجوية العربية السعودية أن زيادة الرحلات المجدولة والإضافية بين مختلف مناطق المملكة والمحطات الجنوبية يأتي في إطار خطة السعودية لموسم الصيف التي تم إعدادها بتوجيه من معالي المدير العام الدكتور خالد عبدالله بن بكر لمقابلة الحركة المتزايدة والمتوقعة للسفر إلى هذه المناطق خلال الصيف.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved